وزير «الأوقاف» أصدر قرار 181 «وكيل شعبة» وتصحيح وإلغاء 88 قراراً

نشر في 24-04-2019 | 21:53
آخر تحديث 24-04-2019 | 21:53
No Image Caption
أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة 181 قراراً وزاريا لتسكينهم في منصب وكيل شعبة وتصحيح أوضاع 42 قراراً وإنهاء ندب 46 آخرين غير مستوفين الشروط انطلاقاً من مبدأ تحقيق

العدالة والمساواة وفقا للقرارات المنظمة .

وبينت المصادر أن الخطوات الإصلاحية التي قادها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة شملت تصحيح أوضاع 42 قراراً وإلغاء 46 قراراً شابتها الأخطاء وفندتها ملاحظات ديوان الخدمة المدنية .

واعتبرت المصادر أن الإجراءات الإصلاحية التي بدأها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة لاقت قبولاً كبيراً لدى العديد من شرائح الموظفين بعدما بثت روح الطمأنينة والإسقرار والعدل والإنصاف .

وقالت المصادر إن العهد الجديد الذي رسم ملامحه الوزير الشعلة لن يسمح بتجاوز القانون أو تخطي اللوائح التي وضعها ديوان الخدمة المدنية .

واعتبرت المصادر أن هذا النهج والعدل الذي دارت عجلته في وزارة الأوقاف ستدفع عجلة التطوير والإصلاح إلى الأمام وتحقق مكاسب تنموية تخدم مصلحة العمل في وزارة الأوقاف وفق معيار ثابت تنظمه اللوائح والقوانين يمكن كل صاحب حق من نيل حقوقه وفق القانون .

back to top