استقر مجلس إدارة نادي برقان على تولي عضو مجلس الإدارة عبدالله البوص مسؤولية رئاسة جهاز الكرة في الموسم المقبل، خلفا لعضو المجلس فيصل السبيعي، الذي تولى المهمة بعد اكتساح الانتخابات التي أجريت في يناير الماضي.

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن مدرب فريق الكويت تحت 17 سنة عادل فاضل تم وضعه على الرادار لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول في الموسم المقبل، خلفا للمدرب وليد نصار الذي قاد برقان لتقديم مستوى متميز وتحقيق نتائج لافتة، لاسيما في بطولة كأس سمو الأمير، إذ تأهل الفريق للدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق شديدين، ويكفي أن التأهل جاء على حساب فريقين من الدوري الممتاز.

Ad

وأبلغ أحد أعضاء مجلس الإدارة فاضل بوجود رغبة من قبل مسؤولي برقان في إسناد المهمة له، رغم افتقاده خبرة تدريب فرق السن العام (الفريق الأول)، غير أن مسؤولي برقان يرون في فاضل أنه مشروع لمدرب كبير قادر على قيادة الفريق في الموسم المقبل للتأهل للدوري الممتاز.

ومن المقرر الاستقرار على الرأي النهائي خلال منتصف مايو المقبل، على أن يتم عقد اجتماع مع فاضل للوقوف على مطالبه، والإمكانيات التي يريدها لتحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز، وعدد الصفقات التي يريدها من لاعبين محليين ومحترفين.