الزمالك يصارع النجم في نصف نهائي الكونفدرالية اليوم

نشر في 28-04-2019
آخر تحديث 28-04-2019 | 00:00
الزمالك في لقاء سابق
الزمالك في لقاء سابق
يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك مواجهة قوية في العاشرة مساء اليوم، حينما يستضيف نظيره النجم الساحلي التونسي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهي المواجهة التي يحضرها 30 ألف مشجع.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة السويسري كريستيان غروس، إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة تريح الأعصاب قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها في تونس الأحد المقبل.

وطالب غروس لاعبي الزمالك خلال الجلسات الخاصة الأخيرة التي جمعته في التدريبات، بضرورة غلق ملف فقدان صدارة الدوري المصري بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد، والتي تسببت في تراجع الفريق إلى المركز الثالث.

وأكد غروس أن وصول الفريق لهذه المرحلة بالكونفدرالية نتاج مجهود وتركيز من الجميع، مضيفا أن الفوز بنتيجة كبيرة أمام النجم في مباراة الذهاب هدف يجب العمل عليه، لحسم الصعود إلى النهائي من مصر، ومن ثم تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

وكان الزمالك تأهل لنصف نهائي الكونفدرالية على حساب فريق حسنية أغادير المغربي، بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبيا، قبل أن يعود ويفوز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد السويس.

على الجانب الآخر، يعيش فريق النجم الساحلي بقيادة الفرنسي روجيه لومير فترة أكثر من رائعة بعد إحرازه لقب كأس البطولة العربية على حساب الهلال السعودي، وبعدها صعد لنصف نهائي الكونفدرالية عقب تخطي الهلال السوداني.

ويسعى النجم إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في موقعة برج العرب، من أجل دخول مباراة الإياب التي ستقام على الملعب الأولمبي بسوسة بأعصاب هادئة، ومن ثم خطف بطاقة الصعود إلى النهائي.

ويفتقد النجم في مباراة الليلة جهود لاعبه كريم العريبي للإيقاف، بعد تعرضه للطرد أمام بطل السودان، في حين لم يتم حسم مشاركة الثنائي محمد أمين عمر وعمار الجمل، خصوصا أنهما يخضعان لبرنامج تأهيل حاليا.

back to top