الأهلي يستعيد وليد سليمان والقوة الضاربة أمام الطلائع

نشر في 28-04-2019
آخر تحديث 28-04-2019 | 00:00
No Image Caption
يستعيد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في مباراته أمام نظيره طلائع الجيش، والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري المصري الممتاز، جهود 6 لاعبين، غابوا عن مواجهة المصري البورسعيدي، التي أقيمت الخميس الماضي، وحسمها الأحمر لصالحه بهدفين دون مقابل، لأسباب مختلفة.

وتقرر عودة الثلاثي مروان محسن ومحمد الشناوي وعمرو السولية بعد انتهاء إيقافهم، كما يعود صانع الألعاب وليد سليمان بعدما تعافى تماما من آلام بالركبة، اضطر بسببها إلى السفر لألمانيا للخضوع لبرنامج تأهيلي وعلاجي هناك.

كما يدعم الفريق الأحمر في موقعة الطلائع الظهير الأيمن محمد هاني، الذي تعافى بشكل ملحوظ من آلام بالعضلة الامامية، وخضع لفحص طبي جديد قبل مران أمس، وتبدو فرص لحاقه بالمباراة كبيرة، كما تعافى الظهير الأيسر محمود وحيد من آلام بالركبة لحقت به في أحد التدريبات التي سبقت مباراة المصري، وباتت فرص تواجده في قائمة لقاء الجيش مرتفعة.

على جانب آخر، يعقد المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي جلسة خاصة مع المغربي وليد أزارو، لمعرفة أسباب تراجع مستواه بشكل كبير، رغم حصوله على لقب "هداف" الدوري المصري في النسخة الماضية.

كما قرر لاسارتي تخصيص بعض الوحدات التدريبية الهجومية للاعب، على أمل إنهاء أزمة إهدار الفرص التي يعانيها، والتي وضحت بشدة خلال المباريات الماضية، وأصبح كابوسا يؤرق الجهاز الفني والجماهير.

back to top