تعادل الشارقة واتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

نشر في 28-04-2019
آخر تحديث 28-04-2019 | 00:00
No Image Caption
فشل الشارقة المتصدر في العودة للغة الانتصارات وقطع خطوة اضافية نحو احراز اللقب بعد تعادله مع مضيفه الاتحاد كلباء 1-1 أمس الأول، في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

واستأثر يعقوب البلوشي مدافع الاتحاد كلباء بالاضواء بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 35، قبل ان يسجل هو نفسه هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 51 بالخطأ في مرماه.

وأهدر البرازيلي ايغور كورونادو ركلة جزاء في الدقيقة 26 صدها جمال عبدالله حارس مرمى الاتحاد ببراعة.

وكان بإمكان الشارقة حسم اللقب مبكرا لكن تعادله مع العين 2-2 في المرحلة الماضية، ثم الاتحاد كلباء أمس الأول أوقف رصيده في المركز الاول عند 52 نقطة، بفارق 8 نقاط عن شباب الاهلي الثاني، وليصبح بحاجة الى اربع نقاط من 12 ممكنة في المباريات المتبقية للتتويج للمرة السادسة في تاريخه.

وبقي الاتحاد كلباء في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

وعزز الوحدة حظوظه في احتلال احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل بعد فوزه الكبير على ضيفه الفجيرة بخمسة اهداف نظيفة سجلها خالد عبدالله (16 بالخطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (25 و87) وطحنون الزعابي (58) واسماعيل مطر (61).

ورفع الوحدة رصيده في المركز الخامس الى 37 نقطة بفارق نقطتين عن العين الرابع الذي يحل ضيفا على بني ياس السبت في ختام المرحلة، في حين بقي الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الأخير وله 15 نقطة.

وفاز عجمان على مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة اهداف نظيفة سجلها المغربي عادل هرماش (57)، والسنغالي مامي تيام (74) والنيجيري ستانلي اوهاويتشي (84).

ورفع عجمان السابع رصيده الى 31 نقطة، وبقي دبا الفجيرة اخيرا برصيد 12 نقطة.

ويلعب السبت ايضا، الوصل مع الجزيرة.

وكانت المرحلة افتتحت الاربعاء بفوز شباب الاهلي على الامارات 5-1، وتعادل الظفرة مع النصر 1-1.

back to top