ألفيس بريسلي يزوج «العرسان» في لاس فيغاس

نشر في 28-04-2019
آخر تحديث 28-04-2019 | 00:04
No Image Caption
تقع كنيسة "جريسلاند" المستوحى اسمها من الضيعة التي كان يمتلكها المغني الأميركي الشهير الراحل ألفيس بريسلي، في منطقة هادئة على امتداد شارع فيغاس، بعيداً عن الأضواء البراقة والواجهات الذهبية اللامعة للكازينوهات والفنادق الفاخرة.

وتمثل جريسلاند، أو بالأحرى "كنيسة جريسلاند للزواج"، جزءا آخر من أسطورة لاس فيغاس، فهناك أشخاص يرغبون في عقد قرانهم بهذا المكان، ويلعب شخص دور المغني ألفيس، ويلقي عبارات الزواج، ومن المقرر أن يلقي اليوم هذه العبارات بصوت مفعم بالحماس أثناء مراسم الزواج بين جين وإدوارد شنايدر.

والاسم الحقيقي للشخص الذي يقوم بدور ألفيس هو براندون بول، ويقوم هو وشريكه في هذا المشروع التجاري، دي دي دوفي، بتسويق عمليات الزواج بهذا المبنى الخشبي المتواضع.

ويوضح دوفي طبيعة هذا المشروع بقوله: "إن هذا النشاط يتعلق بجعل الفترة الزمنية لعقد القران التي تستغرق 15 دقيقة رائعة بالنسبة للجميع"، ولا يوجد طلب يعد مفرطاً في الغرابة.

وأضاف أن الزوجين يختاران العرض الذي يرغبان في تنفيذه، فمثلاً عرض "أحبك" يتضمن مرافقة ألفيس للزوجين حتى المذبح، والشدو بثلاث أغنيات، وتقديم باقة من الزهور، والتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية، كل ذلك مقابل 329 دولاراً، بالإضافة إلى الضرائب، ويتم الدفع نقداً فقط، وأيضاً مقدماً.

ويوضح ألفيس للزوجين أهمية الزواج، ويشدو بثلاث أغنيات، ويلقي كلمة محمّلة بإشارات عن النجم الحقيقي ألفيس، وفي النهاية يتم إعلان زواج جين وإدوارد.

وتقدم "جريسلاند" مراسم زواج على خلفية المغني الراحل ألفيس بريسلي منذ عام 1977، ولا أحد يعلم بالضبط عدد الكنائس أو الشخصيات التي تقوم بدور ألفيس في لاس فيغاس.

back to top