الإصابة تبعد إبراهيم عن القادسية لنهاية الموسم

المطيري رداً على بوحمد: مهمتي دعم مارين واللاعبين

نشر في 28-04-2019
آخر تحديث 28-04-2019 | 00:05
خالد إبراهيم
خالد إبراهيم
يختتم فريق القادسية لكرة القدم استعداداته مساء اليوم لمواجهة العهد اللبناني المقررة غدا، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.
خرج مدافع فريق القادسية لكرة القدم خالد إبراهيم من حسابات الأصفر حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن كشفت الأشعة إصابته بتمزق 3 سم في العضلة الخلفية.

وكان إبراهيم خرج مصابا في نهائي كأس الأمير، الذي انتهى لمصلحة الكويت بهدفين دون رد.

ويواصل القادسية تدريباته استعدادا لمواجهة العهد اللبناني، والتي تجمع بينهما غدا في الكويت، على استاد جابر الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الأصفر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن المالكية البحريني، بينما يتصدر العهد اللبناني المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتواجد السويق العماني في المركز الأخير دون نقاط.

وتشهد صفوف الأصفر، إلى جانب غياب خالد إبراهيم، شكوكا حول تواجد المدافع النيجيري إبيابوي بكر في قائمة مباراة العهد، حيث يعاني اللاعب إصابة في كاحل القدم.

ويتطلع الجهاز الفني في القادسية، بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين، إلى إيجاد بدائل في منطقة قلب الدفاع، في حال لم يتمكن إبيابوي من اللحاق بالمباراة.

ومن المقرر أن يقام عند الحادية عشرة صباح غد الاجتماع التنسيقي للمباراة، على أن يكون المؤتمر الصحافي الذي يجمع بين مدربي القادسية والعهد عند الثانية عشرة ظهرا في قاعة الديوان بفندق كراون بلازا بالفروانية.

المطيري يرد

من جانبه، رد نائب رئيس جهاز الكرة نواف المطيري على تصريح عضو مجلس إدارة الأصفر السابق سعود بوحمد، والذي أدلى به لـ"الجريدة"، وقال المطيري إنه لا يملك صلاحيات فيما يخص إقالة المدرب مارين.

وأشار إلى أن بوحمد لم يتمكن من إقالة مدرب الفريق السابق الكرواتي داليبور، رغم تواجده كرئيس لجهاز الكرة وقتها، إلى جانب عضويته في إدارة النادي.

وكان بوحمد حمل الجهاز الإداري، برئاسة المطيري، مسؤولية تراجع النتائج، كونه لم يتدخل لتصحيح أخطاء مارين الكارثية.

واضاف ان قناعات المدرب مارين هي الأساس فيما يخص اختيار اللاعبين، مؤكدا أن نقاشاته مع المدرب تتعدد بشأن هذا الأمر، إلا أن الروماني مارين هو صاحب القرار النهائي.

وفضل المطيري الاحتفاظ برأيه في استمرار مارين مع الأصفر أو إبعاده، حتى نهاية الموسم، مؤكدا أن دوره يقتصر في الوقت الحالي على دعم اللاعبين والجهاز الفني في مهمتهم، سواء فيما تبقى من مباريات الدوري أو في كأس الاتحاد الآسيوي.

مفاوضات ناصر

وفيما يخص مفاوضات النادي مع مهاجم الأصفر يوسف ناصر، قال المطيري إن المفاوضات مع اللاعب قائمة، ومدعومة من إدارة النادي.

وشدد على أن اللاعب لم يوقع للكويت كما تردد في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن مستحقات ناصر المتبقية عن عقده السابق تبلغ 8 آلاف دينار، ولا توجد أي أزمة في حصوله عليها.

أزمة الرشيدي

من جهة أخرى، زادت الشكوك حول رغبة لاعب القادسية الصاعد عيد الرشيدي في الرحيل عن الأصفر بنهاية الموسم الحالي، بعد أن ألمح شقيقه الأكبر دغيم الرشيدي، في حسابه على "تويتر"، بأن هناك أمورا خاصة بعقد اللاعب ستتضح بنهاية الموسم الحالي.

وجاءت تغريدة الرشيدي ردا على رئيس لجنة المسابقات خالد الشمري، والذي أكد أن تسجيل اللاعب سليم في كشوفات القادسية، وأن رحيله يستوجب موافقة الأصفر.

back to top