تراهن الفنانة منى شداد على إطلالتها الرمضانية المقبلة، سواء من خلال الدراما أو عبر شاشة التلفزيون على مقعد المذيعة. شداد التي انتهت قبل فترة من تصوير دورها في الدراما الرمضانية "هلي وناسي" المقرر عرضه عبر قناة بن دراما، ستلتقي جمهورها يوميا من خلال تلفزيون الكويت عندما تقدم برنامج "مشاوير"، إلى جانب برنامج "حلا منى" عبر قناة atv.

وفي تصريح لـ "الجريدة"، أعربت شداد عن سعادتها بالتواصل اليومي مع الجمهور من خلال "مشاوير" و"حلا منى"، قائلة "إطلالتي ستكون مختلفة، ولن ألتزم بالصورة النمطية لمقدمة البرامج، بل سأحرص على التواصل بعفوية مع الجمهور، سواء من خلال (مشاوير) الذي يشاطرني تقديمه الزميل والفنان أحمد العونان، أو عبر شاشة atv، حيث أشارك المشاهدين ذكرياتهم مع الشهر الكريم يوميا بعد الإفطار، لنتحدث كل يوم عن مكونات إحدى الأكلات الشهيرة، والبرنامج من إخراج محمد عزالدين".

Ad

ومن التقديم إلى الدراما، إذ اكتفت شداد هذا العام بالمشاركة في مسلسل "هلي وناسي"، الذي تنتجه مجموعة "بي إن" الإعلامية، من تأليف وداد الكواري، وبطولة غازي حسين، وصلاح الملا، وهدية سعيد، وعبدالإمام عبدالله، وجاسم الأنصاري، وسحر حسين، وفيصل رشيد، ومحمد أنور، وحسن إبراهيم، ومحمد السياري، ومنى شداد، وغادة الزدجالي، ونخبة من نجوم الفن الخليجي. وتتر الأغنية كلمات الشاعر الغنائي عبدالرحيم الصديقي، وألحان طلال الصديقي، وغناء فهد الكبيسي.

منى شداد: «حلا منى» و«مشاوير» يومياً في رمضان

وعن العمل تقول شداد: "المسلسل يناقش فوضى الإعلام التي أدت في النهاية إلى حالة من التخبط والبلبلة، وتسببت في كثير من السلبيات الاجتماعية وغير الاجتماعية، وهي قضية مهمة وخطيرة، وتعد من اهم القضايا التي تشغل الرأي العام، ويمتد أثرها عبر الأجيال".

وأوضحت أن "ما ساعد على انتشار هذه الظاهرة غير المنضبطة في الإعلام هو السماوات المفتوحة، وعدم وجود رقيب على المحتوى الذي يقدم للجماهير، الأمر الذي لابد من معالجته وإيجاد حلول جذرية له".

وأكدت أنها ستظهر بشخصية ستكون مفاجأة للجمهور، موضحة "كثيرا ما اكتفيت بعمل واحد. لاشك ان الدور مميز وجديد، وأتمنى ان ينال اعجاب الجمهور، لأنني أتابع دائما آراء المشاهدين سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، او خلال اللقاءات المباشرة معهم في الاماكن العامة".

وثمنت تكريمها في مهرجان "أيام المسرح للشباب" في دورته الـ 12، قائلة: "شكرا على التكريم في أيّام الشباب المسرحي، وشكراً لبلدي الكويت على تقديرها لنا. استمتعت بفعاليات هذا المهرجان، الذي أقيم تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري".

يذكر أن "مشاوير" تتصدى لتقديمه النجمة منى شداد بمشاركة النجم أحمد العونان، ويرأس فريق إعداده هنادي الابراهيم، ويشارك في الإعداد الزميل صالح الدويخ، وهو من إخراج حسين بومجداد ورياض العبيد، والإشراف العام لأسامة المخيال.