مراكز متقدمة للتنس في ختام بطولة الخليج

نشر في 29-04-2019
آخر تحديث 29-04-2019 | 00:00
No Image Caption
حصد منتخب الكويت للتنس أمس الأول مراكز متقدمة في ختام منافسات بطولة الخليج للتنس (فئة السن العام وفئة الناشئين تحت 16 عاما والأشبال تحت 12 عاما)، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون واستمرت أربعة ايام.

واستطاع منتخب الكويت فئة السن العام المكون من عيسى قبازرد وعلي الشطي وبدر عبدالعزيز تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته من نظيره القطري في المباراة النهائية بنتيجة (3-0)، في حين جاء المنتخب العماني ثالثا.

وفي منافسات (تحت 16 سنة) حقق المنتخب الكويت المكون من طلال عبدالعزيز ويوسف مجدلي وحسين الشطي ومحمد الشطي وعبدالرزاق عبدال المركز الثالث والميدالية البرونزية، في حين جاء المنتخب القطري بالمركز الاول، والمنتخب العماني ثالثا.

وفي منافسات (تحت 12 سنة)، أحرز المنتخب الكويتي المكون من محمد العوضي ويوسف اللنقاوي المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته من نظيره القطري في المباراة النهائية بنتيجة (2-1)، في حين جاء المنتخب العماني ثالثا.

وقال مدير المنتخبات الكويتية للتنس عبدالرضا الشطي إن المنتخب شارك في منافسات (تحت 16 سنة) بلاعبين تحت 14 سنة لتطبيق خطة الاتحاد في الاستفادة من الاحتكاك والمنافسة والاستعداد للبطولة العربية للتنس المقبلة.

back to top