انتهت القمة بين إنتر ميلان وضيفه يوفنتوس، المتوج باللقب الثامن تواليا، بالتعادل 1-1، أمس الأول، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان إنتر ميلان الطرف الأفضل في الشوط الأول، وافتتح التسجيل مبكرا بتسديدة قوية رائعة لناينغولان من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البولندي فويتشخ تشيشني (7).

Ad

وكاد المدافع السلوفاكي ميلان سكرانيار يضيف الهدف الثاني برأسية تصدى لها الحارس تشيشني على دفعتين (12)، وحرم لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من التعزيز بتصديه لتسديدته القوية من مسافة قريبة قبل أن يشتتها كيليني.

وحصل يوفنتوس على فرصة واحدة في الشوط الأول كانت من تسديدة لفيديركو برنارديسكي فوق المرمى.

وكان يوفنتوس الطرف الأفضل في الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل عبر تسديدة قوية زاحفة لرونالدو من داخل المنطقة إثر تمريرة من البوسني ميراليم بيانيتش أسكنها على يسار الحارس هاندانوفيتش، الذي اكتفى بمراقبتها وهي تعانق شباكه (62).

وهو الهدف الـ 20 لرونالدو هذا الموسم، ليعزز موقعه في المركز الرابع على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم سمبدوريا فابيو كوالياريلا المتصدر، وهو كذلك الهدف الـ 600 للبرتغالي في مسيرته الاحترافية التي بدأها في البرتغال مع سبورتينغ لشبونة، مروراً بمانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس.