نيللي مقدسي: لست معقدة

نشر في 30-04-2019
آخر تحديث 30-04-2019 | 00:00
النجمة اللبنانية نيللي مقدسي
النجمة اللبنانية نيللي مقدسي
حلّت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي، ضيفة برنامج «تحيا الستات»، على الفضائية المصرية «النهار»، والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وكان حوارا عفويا صريحا، تطرقت خلاله مقدسي إلى مواضيع شخصية للمرة الأولى، وأعربت فيه عن مدى حبها للجمهور المصري الذواق للفن الذي احتضنها منذ بدايتها.

وعن شخصيتها أجابتها أنها «دلوعة»، إلا أن مواقفها صارمة في أوقات اللزوم، «أنا كتلة من المشاعر الأنثوية والمواقف الصارمة في الوقت عينه... وأنا بمئة راجل عندما يستدعي الأمر».

وعن علاقتها بالرجل، أضافت: «أنا لا أعرف أتمسكن كي أتمكن، فالصراحة هي الأهم لدي، أنا إنسانة صادقة وعفوية، فأنا أعي ما أريده من هذه الحياة، وأبحث عن الشخص الذي يكملني ويحترم شخصيتي الانثوية والقوية في الوقت عينه، ويدعمني في قراراتي، ويبلور ما في داخلي، حين أجد ذلك الشخص سأكمل معه حياتي».

وأشارت إلى أن صفات فارس أحلامها تتمثل في أن يكون حنونا وصادقا، مبينة أنها تعي جيدا عدم وجود شخص كامل في الحياة، لكن لا يمكن أن تتنازل عن هاتين الصفتين.

وشددت على أنها تحب الارتباط بشخص أكبر منها، فهي تحب الشخص الناضج الذي تشعر معه بالأمان، كما أوضحت رفضها لفكرة الارتباط بشخص أصغر منها.

وأفادت بأن علاقاتها العاطفية قليلة، وهي «تعد على أصابع اليد الواحدة، وكل علاقة استمرت سنوات طويلة، ثم حدث انفصال قبل الزواج»، مضيفة: «لست مريضة نفسيا، ولا يوجد لدي عقدة، ربما أنا جبانة وأخشى الفشل والطلاق، ولا أريد أن يترعرع أولادي مشردين، ولا أقبل إلا أن يعيشوا بين أبيهم وأمهم»، علما أن حلم الأمومة يراودها دائما.

back to top