كنكوني يعلن اعتزاله نهائياً

نشر في 01-05-2019
آخر تحديث 01-05-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن حارس المنتخب الوطني الأول السابق وكاظمة المعار في الموسم الحالي إلى التضامن، شهاب كنكوني، اعتزاله نهائيا بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، مضيفا أن القرار لا رجعة فيه على الإطلاق، لا سيما أنه جاء بعد تفكير عميق.

وقال: "مباراة اعتزالي ستكون في الموسم الرياضي المقبل 2019-2020، سواء مع المنتخب الوطني الأول، أو المباراة التي ستجمع بين كاظمة والعربي في دوري فيفا للدرجة الممتازة، وسوف يتم تحديدها بعد صدور الجدول بشكل رسمي".

وتابع: "سأستمر في المجال الرياضي، لكنني لم أحدد وجهتي، وسأتخذ القرار النهائي في وقت سابق، بعد المفاضلة بين المجالين الإداري والفني، على أن أحسم الأمر بعد التفكير واللجوء لزملاء سابقين وحاليين".

وشدد كنكوني (38 عاما) على أنه سعيد للغاية بالفترة التي قضاها مع النادي العربي، معتبرا إياها الأفضل والأنجح له في مسيرته مع الساحرة المستديرة، موجها الشكر لكل الأندية التي وضعت ثقتها فيه وتعاقدت معه على سبيل الإعارة، وعلى رأسها النادي العربي الذي يتمنى التوفيق له، لكونه النادي المفضل له مع كاظمة.

واختتم كنكوني تصريحه مؤكدا أن نادي كاظمة يبقى بيته الأول صاحب الفضل عليه، وصانع نجوميته، معربا عن أمنيته برد الجميع لقلعة البرتقالي في المستقبل القريب.

... وصالح مهدي يتفرغ للناشئين

أعلن حارس نادي اليرموك صالح مهدي اعتزاله اللعب نهائيا، بعد انتهاء الموسم الجاري، الذي قاد فيه فريقه إلى الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى، والتأهل لدوري فيفا للدرجة الممتازة، للتفرغ لتدريب منتخب الناشئين، بعد أن وقع اختيار اللجنة الفنية باتحاد الكرة عليه.

ولعب مهدي للعديد من الأندية الكويتية، منها القادسية، والسالمية، والتضامن، إلى جانب اليرموك، كما خاض تجربة احترافية في التشيك مدة عامين.

back to top