التضامن يخسر أمام كاظمة ودياً ويواصل البحث عن مدرب أجنبي

نشر في 01-05-2019
آخر تحديث 01-05-2019 | 00:02
 جمال القبندي
جمال القبندي
قال عضو إدارة التضامن، رئيس جهاز الكرة فهد بودابس، إن مدربين من البرازيل والتشيك دخلا في المفاضلة مع مدربين من البرتغال وإسبانيا لإسناد مهمة تدريب الفريق إلى أي منهم في الموسم المقبل.
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن على يد كاظمة بهدفين مقابل هدف في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول الأحد، في إطار استعدادات التضامن لخوض مواجهة النصر 4 مايو المقبل في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة.

ورغم الهزيمة، فإن الجهاز الفني للتضامن، بقيادة المدرب الصربي رادي، أبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون في اللقاء، ولا سيما في ظل التزامهم بتنفيذ التعليمات، وبذل مجهود مضاعف طوال المباراة.

ويولي الجهاز الفني للتضامن مباراة النصر أهمية كبيرة، لا سيما أن الفوز بها يضاعف فرص الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وهو أمر بات مهماً جداً بالنسبة إلى الجميع.

إلى ذلك، أكد عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة فهد بودابس أنه مازال يدرس العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل، مضيفا أنه لا نية على الإطلاق لإسناد المهمة إلى مدرب وطني، وأن المدرب الوطني أياً كان سيشغل منصب المدرب المساعد.

ولفت بودابس إلى أنه في الأسبوع قبل الماضي كانت المفاضلة بين مدربين، إسباني وآخر برتغالي لإسناد المهمة إلى أيٍّ منهما بعد الاتفاق معه، موضحا أن مدربين آخرين من البرازيل والتشيك دخلا في هذه المفاضلة مع المدربين السابقين.

وأكد أن مواجهة النصر المقبلة صعبة جداً، إذ إن مباراة العنابي مع التضامن تعد ديربي الفروانية، لافتا إلى أن الثقة بلاعبي التضامن لتجاوز عقبة المنافسة بلا حدود.

back to top