كتاب «التجارة» يؤكد وجود مجلسَي إدارة لـ «المستثمرون»

نشر في 01-05-2019
آخر تحديث 01-05-2019 | 00:05
No Image Caption
أرسل نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة المستثمرون القابضة أحمد سلمان إفصاحا رسميا إلى بورصة الكويت، وفقا لأحكام الفصل الرابع من الكتاب العاشر، الإفصاح والشفافية، من اللائحة التنفيذية رقم 7 لعام 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم التعامل في الأوراق المالية وتعديلاتها.

صورة ضوئية عن شهادة وزارة التجارة الصادرة في 28 أبريل 2019

وذكرت الشركة: «بخصوص الخبر الصادر بجريدة الجريدة في 28 أبريل، تحت عنوان (سابقة في بورصة الكويت... شركة بمجلسي إدارة)، نود إفادتكم بأن الخبر غير صحيح، وليس له أساس من الصحة، حيث إن مجلس إدارة شركة المستثمرون القابضة الموجود على موقع البورصة هو نفس المجلس الحالي والمسجل في وزارة التجارة طبقا للشهادة الصادرة في 23 مايو 2018».

وأضافت: «مع أن وزارة التجارة والصناعة أصدرت شهادة رسمية في 28 أبريل 2019 لمجلس إدارة يضم فيصل الحاتم وأحمد سلمان، وبراء الجناعي، ومرام جوهر، وهدى مخلد، وهو مغاير ومخالف للأسماء المنشورة على موقع البورصة، والمكون من فيصل الحاتم رئيسا، وأحمد سلمان نائبا للرئيس والرئيس التنفيذي والأعضاء سليمان الحربي وأحمد السليم ومشاري الشمري».

وتنشر «الجريدة» صورة عن الشهادة الرسمية الصادرة من وزارة التجارة في 28 أبريل 2019، فكيف تكون هناك شهادتان لمجلسين مختلفين؟ فأين هيئة أسواق المال كون الشركة مدرجة بالبورصة؟ وأين دور وزارة التجارة؟

back to top