محترف الفحيحيل خضع للكشف الطبي

نشر في 01-05-2019
آخر تحديث 01-05-2019 | 00:00
No Image Caption
تعرَّض المحترف الأردني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل منذر أبوعمارة للإصابة بكاحل القدم، في المباراة التجريبية التي جمعت "الأحمر" مع السالمية على استاد ثامر يوم الأحد الماضي، وخضع اللاعب على أثرها للكشف الطبي أمس، للوقوف على المدة التي يحتاج إليها للعودة للملاعب، ومدى قدرته على المشاركة في المباراة المصيرية مع الشباب في 4 مايو المقبل بالجولة قبل الأخيرة من منافسات "دوري فيفا" للدرجة الممتازة، خصوصا أن الفوز بها يحافظ على حظوظ "الأحمر" في البقاء بالبطولة، وتفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وأثارت إصابة بوعمارة قلق الجميع داخل الفحيحيل، إذ أنه يُعد اللاعب الأبرز والأهم في صفوف الفحيحيل بالموسم الجاري، بعد أن قدَّم مستويات متميزة مع الفريق، إلى جانب إحراز العديد من الأهداف المؤثرة التي حصدت نقاطا مهمة للفريق.

ولم تتوقف خسائر الفحيحيل عند إصابة أبوعمارة في مباراة السالمية، فقد تأكد افتقاد الفريق جهود عباس القلاف، الذي تعرض لكسر خلال اللقاء أنهى به موسمه، إذ يحتاج اللاعب إلى فترة طويلة للتعافي.

واستأنف الفحيحيل تدريباته أمس، استعدادا لمواجهة الشباب، بعد أن منح المدرب محمد دهيليس اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأول، لالتقاط أنفاسهم، وإبعادهم عن الملل، بسبب توالي التدريبات خلال فترة التوقف.

back to top