دخل فريق الكويت لكرة القدم في استعدادات جادة، اعتباراً من أمس، فور العودة من أبو ظبي، استعدادا لمواجهة الجهراء المقررة بعد غد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان وفد الأبيض قد عاد إلى الكويت قادما من ابوظبي في ساعة مبكرة من صباح أمس، بعد أن انهى مهمته الآسيوية بنجاح بفوزه على الاتحاد السوري بهدفين من دون رد، ليستمر في صراع المنافسة مع الجزيرة الأردني لحصد بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد.

Ad

ورفع الأبيض رصيده في البطولة الآسيوية إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الجزيرة الأردني، والتي ستجمع بينهما مباراة الحسم، بعد أسبوعين، في الكويت على بطاقة التأهل، في حين تجمد رصيد النجمة البحريني عند 4 نقاط، والاتحاد السوري عند نقطة واحدة، ليفقدا أملهما في المنافسة.

وركز الجهاز الفني للأبيض في تدريبات أمس على عملية الاستشفاء، استعدادا لمواجهة أبناء القصر الأحمر، على أن يكون التركيز في تدريب اليوم والغد على الأداء الخططي للأبيض في مواجهة الجهراء.

ويستعيد الكويت في مواجهة الجهراء خدمات 3 لاعبين غابوا عن الأبيض في مباراة الاتحاد السوري، هم فهد حمود، وحمزة لحمر، ومشاري العنزي.

من جانبه، عبر المدير الفني للأبيض عن سعادته بالفوز الذي تحقق على الفريق السوري، مشيرا إلى أن المهمة لم تكن سهلة أمام فريق لا يعاني أي ضغوط في المباراة.

وكان الكويت قد نجح بمواجهة الفريق الحلبي في بسط سيطرته على المباراة، ليكلل هذا المستوى بفوز مستحق بهدفين للورقة الرابحة في صفوف الأبيض الإيفوراي جمعة سعيد.

وقال عبدالله، لـ "الجريدة" إن اللاعبين سهلوا مهمتهم في مواجهة الفريق السوري، في ظل انضباط خططي منذ بداية المباراة وحتى النهاية، مؤكدا أن نقاط الفوز كانت غاية في الأهمية، للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

واضاف أن الكويت نجح وبنسبة كبيرة في تجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية، بعد أن حقق عدة انتصارات متتالية في أكثر من بطولة مختلفة.