الشريدة: النصر سيقاتل أمام التضامن ولن يخل بمبدأ تكافؤ الفرص

نشر في 02-05-2019
آخر تحديث 02-05-2019 | 00:05
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة، أنه لا أساس من الصحة بشأن ما يتردد بشأن وجود نية لدى إدارة النادي، أو أي من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكذلك اللاعبين، بالتراخي أمام التضامن في الجولة قبل الأخيرة من منافسات "دوري فيفا" للدرجة الممتازة، والمقرر لها 4 الجاري.

يُذكر أن التضامن يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، وفوز الفريق على "العنابي" يعني هبوط الشباب رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، فيما يقترب التضامن بقوة من البقاء في الدوري الممتاز، حيث يتعين عليه حصد نقطة واحدة في المباراة الأخيرة، لفض الاشتباك مع الفحيحيل، بعد تعادل الفريقين في الدورين الأول والثاني بنتيجة هدف لمثله.

وأضاف الشريدة، في تصريح لـ"الجريدة": "ليس من أخلاقنا التلاعب في نتائج المباريات، وخدمة فريق على حساب آخر، وليس من أخلاقنا أيضا العمل على الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية جميعا".

وتابع: "مباريات النصر والتضامن حساسة جدا، كونها ديربي محافظة الفروانية، وستبقى كذلك في المباراة المقبلة، بعيدا عما يتردد في الوقت الراهن بشأن تفويت المباراة للمنافس، وهو كلام لا يمت للحقيقة بصلة".

من ناحية أخرى، أعلن الشريدة استمرار المحترفين الغاني والإيفواري روبن وبوكو مع الفريق في الموسم المقبل، مبينا أن "المحترفين البحرينيين سيد ضياء وسيد مهدي ينتهي عقدهما بانتهاء الموسم الجاري، ولم نتخذ قرارا بتجديد العقد، ومشاركتهما في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة مؤكدة".

ولفت إلى أن إدارة النادي تلقت عددا من السير الذاتية لمدربين أكفاء من صربيا والبوسنة وكرواتيا وسورية، موضحا أن المجلس ينتظر المزيد من السير الذاتية لدراستها جيدا، ومن ثم الاستقرار على اسم المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل.

وشدد الشريدة، في ختام تصريحه، على أن تطلعات مجلس الإدارة بلا حدود، منها اختيار مدرب كفؤ يمتلك القدرة والحنكة على قيادة النصر إلى منصات التتويج، لاسيما أن الفريق مدجج بعدد كبير من اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة.

back to top