أعرب مدير كرة اليد بنادي الكويت، قايد العدواني، عن سعادته، بتأهل فريقه للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، وقال إن "فريق الكويت أثبت أنه رقم صعب في كل المواجهات، بعدما قدَّم مباراة قوية؛ فنياً وبدنياً، تمكن خلالها من عبور السالمية في نصف نهائي البطولة".

وأكد أن الجهاز الإداري راض تماماً عن المستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون خلال المباراة.

Ad

وتعهد العدواني للجماهير الكويتاوية بتقديم مستوى فني عالٍ أمام العربي في المباراة النهائية، وأن يُدخل الفرحة على الجميع، ويرد الدين لمجلس إدارة النادي، الذي وفر جميع الإمكانيات للفريق للارتقاء على قمة البطولات المحلية.

وكان فريق الكويت (حامل اللقب) ضرب موعداً مع نظيره العربي في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، الأحد المقبل، بعد فوز الأول على السالمية 30-22 (الشوط الأول 16-11)، وتغلب الثاني على منافسه النصر 31-18، أمس الأول، في مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة.

الذياب: السالمية قادم

من جانبه، قال مدير اللعبة بنادي السالمية، عبدالله الذياب، إن "المباراة شهدت شدا وجذبا من الطرفين، واتسمت بالخشونة في بعض الأوقات، لكن في النهاية نبارك للكويت التأهل للمباراة النهائية، و(هردلك) للسالمية".

وأشار إلى أن "السالمية فريق يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب نعمل على إعدادهم بالشكل اللائق، لاستكمال مسيرة الفريق في السنوات المقبلة"، مؤكدا أن "السماوي" قادم مستقبلا، للدفاع عن مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة.