أوقع الفنان والمذيع المصري رامز جلال النجمة هند البلوشي في شباك برنامجه الجديد «رامز في الشلال»، المقرر بثه خلال شهر رمضان المقبل، حيث استطاع خداع النجمة الشابة لتصبح واحدة من أبرز نجوم الخليج الذين سيظهرون في البرنامج.

وعلمت «الجريدة» أن هند وجهت لها دعوة من فريق العمل، لتحل ضيفة على النسخة المعربة من أحد برامج المسابقات ذي الطابع الرياضي، والذي اتخذ منه رامز ستارا للإيقاع بضيوفه، وما إن يصل الفنان الى موقع التصوير في إندونيسيا، حيث الطبيعة المائية الساحرة والجزر الصغيرة، حتى تتم محاصرة نجوم العمل فيها، مع توقع وجود غوريلا ضخمة تهاجم الضيوف، والعديد من المفاجآت الأخرى.

Ad

ورغم أنه تفصلنا أيام قليلة عن الشهر الكريم فإن فريق عمل «رامز في الشلال» مازال يتكتم على تفاصيل المقلب، والقائمة الكاملة للضيوف، وما تسرب للإعلام لا يمثل إلا جزءا يسيرا من احداث الحلقات.

يذكر أن هند عرض لها خلال الفترة الماضية مسلسل «25 دقيقة»، إخراج سائد الهواري، وتأليف سحاب، ويشاركها البطولة نخبة من النجوم، منهم إبراهيم الحربي وعبدالله بوشهري وأحمد السلمان وطيف، والعديد من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول احتراق طائرة الكابتن «هايدي»، إثر حادث، لكنها تنجو من الموت، وبعد فترة تتوفى جدتها، مما يسبب لها الدخول في حالة من الاضطرابات النفسية الكبيرة، ويظهر في حياتها فؤاد، الذي يسعى جاهدا إلى إخراجها من أزمتها النفسية.