عبدالإمام خضع لجراحة في الظهر

نشر في 05-05-2019
آخر تحديث 05-05-2019 | 00:00
عبدالإمام عبدالله
عبدالإمام عبدالله
خضع الفنان عبدالإمام عبدالله ظهر أمس لجراحة في الظهر، إثر تفاقم آلام "الديسك"، وقال الفنان القدير، لـ"الجريدة"، "باغتتني الآلام مجددا، ولم أجد مفرا من الخضوع لعملية جراحية، والحمد لله حاليا حالتي مستقرة، واطمئن الجمهور من خلال صحيفتكم الغراء على صحتي، وأشكر الزملاء والأصدقاء الذين حرصوا على التواصل معي عبر الهاتف أو من خلال الرسائل القصيرة"، ولفت عبدالإمام إلى أنه سيعود لمزاولة نشاطه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويطل عبدالإمام على الجمهور خلال شهر رمضان في مسلسل "هلي وناسي"، تأليف وداد الكواري، وإخراج سامر جبر، ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، منهم صلاح الملا، غازي حسين، منى شداد، سحر حسين، جاسم الأنصاري، غادة الزدجالي، يامور، والعديد من الفنانين الشباب.

إلى جانب دوره في مسلسل "مساحات خالية"، وأيضا مسلسل "العاصفة"، عبر شاشة تلفزيون الكويت وهو أحدث إنتاج مجموعة السلام الإعلامية للفنان عبدالعزيز المسلم، الذي تولى مهمة كتابة العمل، ويخرجه مناف عبدال.

ويحمل العمل فكرة جديدة على صعيد الدراما الكويتية والخليجية، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي، ويشهد مشاركة العديد من النجوم في العمل، منهم المسلم والفنان إبراهيم الصلال ومشاري البلام وعبدالله بهمن، إضافة إلى آخرين.

back to top