يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري مواجهة مصيرية في العاشرة مساء اليوم، حينما يحل ضيفا على نظيره النجم الساحلي التونسي، على استاد الملعب الأولمبي بـ"سوسة"، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الزمالك المباراة رافعا شعار التحدي من أجل عبور عقبة بطل تونس، إذ يسعى الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري كريستيان غروس، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والصعود إلى نهائي البطولة، خصوصا أنه فاز في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بهدف دون رد، أحزره محمود عبدالمنعم "كهربا".

Ad

ويحتاج أبناء القلعة البيضاء، في مباراة الليلة، الخروج بنتيجة التعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو إحراز هدف مع عدم الخسارة بفارق هدفين، لخطف بطاقة الصعود إلى نهائي الكونفدرالية.

وعقد غروس جلسة تحفيزية للاعبين بحضور التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق، والذي كان في استقبال البعثة لحظة وصولها إلى تونس أمس الأول، طالبا ضرورة التركيز واللعب بأعصاب هادئة، ومحاولة إحراز هدف يربك حسابات النجم، والخروج في النهاية ببطاقة الصعود للنهائي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بنفس تشكيل المواجهة السابقة، المكونة من: محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبدالله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وأمامهما إبراهيم حسن ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالمنعم "كهربا" في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم".

على الجانب الآخر، يتسلح النجم الساحلي بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بنتيجة كبيرة، وتعويض خسارة مباراة الذهاب، حيث يعول الجهاز الفني على تكرار سيناريو مباراة الفريقين في نصف نهائي نسخة عام 2015 بالكونفدرالية، حينما فاز بطل تونس بخمسة أهداف لهدف.