واصل نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك، لكنه لم ينقذ فريقه لوس أنجلس غالاكسي من الهزيمة 2-3 أمام مضيفه نيويورك ريد بولز مساء أمس الأول في الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين.

يأتي هذا في حين قاد النجم الإنكليزي واين روني فريقه دي سي يونايتد للفوز على ضيفه كولومبوس كرو 3-1.

Ad

واكتسح فيلادلفيا ضيفه نيو انغلاند ريفولوشن 6-1 ليقتنص صدارة المجموعة الشرقية.

وفي مباريات أخرى، فجر أمس، فاز نيويورك سيتي على مضيفه إمباكت مونتريال 2-صفر وهيوستن دينامو على دالاس 2-1 وتورنتو على مضيفه أورلاندو سيتي 2-صفر.

كما فاز بورتلاند تمبرز على مضيفه ريال سالت ليك 2-1 وسان خوسيه إيرثكويكس على سينسيناتي 1-صفر وتعادل مينيسوتا يونايتد مع سياتل ساوندرز 1-1 ولوس انجلس اف سي مع شيكاغو فاير سلبيا.

وحقق ريد بولز الانتصار الثاني على التوالي له في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للمركز الثامن في جدول المجموعة الشرقية، في حين تجمد رصيد غالاكسي عند 22 نقطة بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة، لكنه حافظ على موقعه في المركز الثاني بجدول المجموعة الغربية.

وعلى ملعب روبرت اف كينيدي فاز دي سي يونايتد على ضيفه كولومبوس كرو 3-1 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية بفارق الأهداف خلف فيلادلفيا المتصدر، وتوقف رصيد كولومبوس كرو عند 13 نقطة في المركز السادس.

وتقدم لوسيانو اكوستا بهدف لدي سي يونايتد في الدقيقة 27 ثم أضاف واين روني الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45 قبل أن يختتم بول أريولا التسجيل في الدقيقة 61.

وجاء الهدف الوحيد لكولومبوس كرو بنيران صديقة، وسجله بيل حميد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75.

واكتسح فيلادلفيا ضيفه نيو انغلاند ريفولوشن 6-1 ليقتنص صدارة المجموعة الشرقية برصيد 20 نقطة.

وانتزع نيويورك سيتي نصرا غاليا على مضيفه إمباكت مونتريال بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بالمجموعة الشرقية، في حين تجمد رصيد مونتريال عند 17 نقطة في المركز الثالث بنفس المجموعة.

وقفز هيوستن دينامو إلى المركز الثالث في المجموعة الغربية بالفوز الثمين على دالاس بهدفين مقابل هدف.

ورفع دينامو رصيده إلى 19 نقطة، ليقفز إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام سياتل ساوندرز ونقطتين أمام دالاس.