ماهر الشمري على طاولة مجلس إدارة برقان

نشر في 07-05-2019
آخر تحديث 07-05-2019 | 00:05
ماهر الشمري
ماهر الشمري
من يوم إلى آخر، يشهد ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تغييراً، حيث بات مدرب المنتخب الأولمبي والتضامن السابق ماهر الشمري من بين المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الرياضي المقبل 2019 - 2020.

ويمتلك الشمري سيرة ذاتية جيدة، من خلال توليه العديد من الأندية والمنتخبات الوطنية، تخللها خوض تجربة تدريبية في المملكة العربية السعودية، وفي حال تم الاتفاق بين الإدارة والمدرب، فسيحمل على عاتقه مسؤولية التأهل بالفريق إلى الدوري الممتاز، كأحد أهم الأهداف الذي يتعين عليه تحقيقها.

إلى ذلك، غادر اللاعبون المحترفون البلاد بعد انتهاء مهمتهم مع الفريق، ويبدو أن استمرارهم في الموسم المقبل أمر صعب للغاية، وإن كان مدرب برقان الذي تولى المهمة في الموسم المنتهي وليد نصار قد أوصى بالإبقاء على المحترف الكيني جون مارك، نظرا لظهوره بمستوى جيد مع الفريق، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي النصر.

وحصل المحترفون على مكافأة من مجلس إدارة النادي قدرها 300 دينار لكل لاعب، منها 200 بعد الفوز على الشباب في دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، و100 أخرى من المكافأة التي سيحصل عليها النادي من المكرمة الأميرية، بعد تأهله للدور نصف النهائي للبطولة، وخروجه على يد الكويت بالخسارة بخمسة أهداف من دون رد.

back to top