أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «VIVA» إتمامها عملية الاستحواذ على 100 في المئة من رأسمال شركة «كواليتي نت» للتجارة العامة والمقاولات، مزود خدمات الإنترنت في الكويت، مقابل 28.3 مليون دينار.

وقال د. محمود عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة «VIVA»: «يسعدني أن أرحّب بانضمام شركة «كواليتي نت» إلى عائلة شركتنا، وأرى أن عملية الاستحواذ فرصة مهمة لكلتا الشركتين لتوسيع نطاق عملهما وتبادل الخبرات فيما بينهما، إذ ستتيح لـ «VIVA» الاستفادة من فرص النمو في سوق الشركات كما ستمكّن فريقي العمل في «VIVA» و«كواليتي نت» من ذوي الخبرات والكفاءات من السعي لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لنتخطى بذلك توقعات ومتطلبات عملائنا، من الأفراد والشركات».

Ad

وأضاف عبدالرحمن أن «VIVA» استحوذت على كامل رأسمال شركة «كواليتي نت» للتجارة العامة والمقاولات بإجمالي مبلغ 28.3 مليون دينار، 90 في المئة من مجموعة بتلكو و10 في المئة من بنك الكويت الوطني، لتنتهي بذلك من عملية الاستحواذ التي بدأت في منتصف عام 2018.

وبهذه المناسبة، أثنى على الدور الحيوي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في الكويت على دعمها المتواصل لقطاع الاتصالات، لتمكين الكويت من وضع بصمتها كأكثر الدول تطوراً وتقدماً في صناعة الاتصالات.

من جانبه، قال المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لـ «VIVA» إن هذا الإنجاز الجوهري يعكس التزام «VIVA» المستمر بتحسين تجارب عملائها من ناحية التطورات التقنية في عالم الاتصالات.

وأضاف الحربي أن هذا الاستحواذ سينعكس إيجاباً وكثيراً ويعود بالفائدة على عملاء كلتا الشركتين من أفراد وشركات إذ ستسعى «VIVA» و«كواليتي نت» لتطوير نوعية العروض والخدمات وطرح منتجات مستقبلية في السوق الكويتي بأعلى جودة ممكنة.

وأضاف أننا «سنبذل كافة جهودنا لتوفير خدمة عملاء متطورة والتركيز على راحة ومرونة المعاملات والزيادة في نمو "VIVA" و"كواليتي نت"، ومن شأن هذا الاستحواذ أن يشكل داعماً أساسياً بالنسبة لنا لتطبيق استراتيجيتنا للنمو في قطاع الشركات بنجاح، مما سيمكننا من تقديم منتجات وخدمات فريدة وذات معايير عالمية للعملاء من قطاع الأعمال. وفي الوقت نفسه، سيستفيد العملاء على مستوى الأفراد من عروض خدمات متنوعة ومحسّنة مصممة لتلبية احتياجاتهم المتغيرة باستمرار - في المنزل وفي أي وقت».