هاني رمزي وهيفاء وهبي وصلاح عبدالله ضيوف شرف في رمضان

بعض النجوم يقبلون الظهور مجاملة لأصدقائهم

نشر في 08-05-2019
آخر تحديث 08-05-2019 | 00:00
يحل عدد من الفنانين في أدوار وشخصيات كضيوف شرف بالمسلسلات الرمضانية.
يظهر عدد كبير من نجوم الفن، من المشاركين في أعمال رمضانية أخرى، أو ممن فاتهم السباق الرمضاني المقبل، ضيوف شرف في مسلسلات الموسم الجديد، الذي ينطلق خلال أيام، والعديد من النجوم يقبلون الظهور كضيوف، مجاملة لأصدقائهم، كعادة متوارثة في الدراما المصرية، منذ سنوات.

هيفاء وهبي

البداية مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي وافقت على الظهور ضيفة شرف في عدة مشاهد من مسلسل «الواد سيد الشحات»، مع الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا زاهد.

وأوضحت وهبي أن فهمي، الذي تربطها به صداقة قوية، حدّثها تلفونياً حول دورها بالمسلسل، وهو ما شجعها على أداء الشخصية، مجاملة لصديقها، الذي حرصت على التقاط الصور التذكارية معه عقب انتهاء التصوير.

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الضيوف، كالمطرب الكبير حميد الشاعري، والفنان أكرم حسني، والفنان الكوميدي سليمان عيد، والنجم أحمد فتحي، ويظهر كل ممثل في حلقة مختلفة.

«بدل الحدوتة 3»

ويطل النجم الكبير صلاح عبدالله ضيف شرف من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» للنجمة دنيا سمير غانم، ويشاركها في البطولة والدها سمير غانم، والنجم محمد سلام.

واعتادت دنيا الاستعانة بنجوم كبار، ومواهب شابة في أعمالها، وهو ما يدعم أعمالها باستمرار ويبرز نجوميتها، بمساعدة علاقات والديها، النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، داخل الوسط، ولذلك فالفنان صلاح عبدالله ليس الضيف الوحيد بمسلسلها، حيث يشاركه الظهور النجم أحمد رزق، والنجمة آيتن عامر، وكذلك الفنان بيومي فؤاد المعروف بعشقه للظهور كضيف في العديد من الأعمال، كما يشارك بالعمل كل من الكوميديانة شيماء سيف والفنان محمد شاهين.

ألغام هاني رمزي

من جانبه، انتهى الفنان الكوميدي هاني رمزي من تصوير مشاهده بإحدى حلقات مسلسل «طلقة حظ»، من بطولة الفنان مصطفى خاطر ومحمد أنور، وجاء الاتفاق بين شركة سينرجي للإنتاج الفني وهاني رمزي، على المشاركة أثناء التعاقد على برنامجه الجديد «هاني في الألغام»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، على شبكة تلفزيون الحياة.

ويشارك في العمل أيضا النجم فتحي عبدالوهاب، إلى جانب أدواره في أعمال رمضانية أخرى، كما يوجد الفنان الشاب محمد عز في إحدى حلقات المسلسل حيث يقف أمام الفنان مصطفى خاطر.

«فوق السحاب»

أما الفنان هاني سلامة فساعده عبور مسلسله «فوق السحاب» السباق الرمضاني الماضي بنجاح على خوض التجربة مجددا هذا الموسم بـ «قمر هادي» محاولا تقديم أعمال متميزة تليق بموهبته، مع اختيار أسماء تسير في نفس المنطقة من الفضاء، وكأنه يختارها عن عمد للبقاء عالقة في سماء وذهن جمهوره.

لم يكتف سلامة بالاعتماد على موهبته واختياره لأعمال متميزة، بل استعان بمجموعة من النجوم لمشاركه العمل كضيوف شرف، منهم الفنان عمرو شاهين، الذي شاركه «فوق السحاب» رمضان الماضي، والفنان مراد مكرم الذي تألق في السباق الرمضاني قبل عامين من خلال دوره المتميز في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع النجمة يسرا، التي كرر تجربته معها في الحساب يجمع، كما يظهر الفنانان عزوز عادل وتامر فرج كضيوف بالعمل.

الفنان أحمد زاهر لم يحالفه الحظ في السباق الرمضاني بدور جيد كما اعتاد جمهوره، ففضل أن يطل علينا في «ولد الغلابة»، كضيف شرف، مجاملة لصديقه النجم أحمد السقا بطل العمل، الذي طلب من زاهر أن يجسد دور الشر الذي برع في تجسيده في أعمال سابقة، لقدرته على التلون والتنوع البارع في أدواره المختلفة، الأمر الذي تكرر مع الفنان الكبير محمد أبوداوود الذي يوجد في أولى الحلقات.

شركات الإنتاج

وتواصل شركات الانتاج التفاوض مع عدد من الفنانين للوجود في الحلقات القادمة الجاري تصويرها والممتدة حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم، فهي فكرة تسويقية واضحة كالشمس منذ سنوات، وتدر الملايين نظرا لعشق الجمهور للظهور الخافت للنجوم، وما يثيره من تشويق وتلهف لظهور النجم في تتابع الأحداث.

«زي الشمس»

ويظهر الفنان السوري جمال سليمان ضيفاً في مسلسل «زي الشمس» مع الفنانة دينا الشربيني، بناء على طلب من شركة الإنتاج، وفي مسلسل «علامة استفهام» للنجم محمد رجب يظهر الفنان القدير عبد الرحمن أبوزهرة.

وفي مسلسل بركة يوجد عدد من الفنانين في أدوار الشرف كالممثلة جوليا شواشي والفنان فتوح أحمد وميريهان حسين، وفي مسلسل كلبش يشارك الفنان الشاب محمد أنور في عدة مشاهد بالعمل تلبية لرغبات الفنان أمير كرارة، وكذلك توجد الفنانة القديرة ليلى عز العرب في دور صغير.

كما استعان الفنان على ربيع بعدد من نجوم الشرف في مسلسله الجديد «فكرة بمليون جنيه»، إذ يوجد بالعمل المخرج المسرحي الشهير سمير العصفوري، إلى جانب الفنانين خالد عليش وخالد كمال.

سلامة يعبر «فوق السحاب» إلى «قمر هادي»
back to top