شاركت شركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2019) في دورته السادسة والعشرين، والذي أقيم في دبي من 28 أبريل إلى 1 مايو، كما تأتي مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في المعرض تزامنا مع مرور 65 عاما على تأسيس الشركة، حيث استعرض فريق عمل "الكويتية" المشارك في المعرض للزائرين تاريخ الشركة وإنجازاتها منذ عام 1954، من خلال جناح تسويقي عُرض به لمرتادي المعرض كل جديد عن الخدمات التي توفرها "الخطوط الكويتية" لعملائها الكرام، هذا وكرم فريق عمل "الكويتية" المشارك مكاتب ووكالات السفر الإماراتية لأدائها المتميز.

وشهد المعرض، الذي يعد الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة بالشرق الأوسط، حضور عدد من أبرز المتخصصين والخبراء في صناعة الضيافة والسفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، ليناقشوا الفرص السياحية التي تقدمها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Ad

وزار القنصل العام للقنصلية العامة للكويت في دبي ذياب الرشيدي جناح "الخطوط الكويتية"، وأشاد بمشاركة "الكويتية" في معرض سوق السفر العربي، مؤكدا أهمية وجود الناقل الوطني للكويت في هذه التظاهرة السياحية الأكبر على مستوى المنطقة.

وأشار الرشيدي إلى أن سوق السفر العربي يعد منصة مهمة يتعرف من خلالها الزوار على ما تقدمه شركات الطيران، ومنها "الخطوط الكويتية" من خدمات سياحية جديدة، خصوصا بعد عملية التحديث الشاملة التي شهدتها الشركة في الآونة الأخيرة.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2019 يأتي لحرصها على التواجد في مثل هذه الفعالية الضخمة، ولوعيها بأهمية التواجد في مثل هذه المعارض، وخاصة معرض سوق السفر الذي أصبح له دور مهم في استضافة هذا التجمع الكبير لأهم شركات السياحة والطيران في العالم.

وأضافت أن وجودها في المعرض فرصة جيدة للبحث في عقد شراكات واتفاقيات جديدة مع الشركات الأخرى، والاستفادة والتعرف أيضا على آخر ما توصل إليه عالم الطيران والسياحة والتكنولوجيا الحديثة، سواء من نظام ترفيهي أو خدمات مريحة، إضافة إلى الاطلاع عن كثب على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بعالم الطيران.

كما يتيح المعرض للشركة عرض خدماتها، وما وصلت إليه من تطوير في أسطولها، وخصوصا خدمات الركاب الجديدة، من خلال مبنى الركاب رقم 4 المخصص لـ"الخطوط الكويتية"، والذي أعطى أريحية أكثر من السابق لعملائها الكرام، الأمر الذي عكس دور الشركة في ترسيخ معايير حديثة وتجربة سفر رائدة تظل معطياتها الراقية راسخة في الاذهان.

وتقدمت بجزيل الشكر ووافر الامتنان إلى جميع القائمين على المعرض، لما قدموه من جهود مبذولة، وأبدوه من اهتمام لمشاركة الخطوط الجوية الكويتية في المعرض، وتوفير المتطلبات اللازمة لهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في المعارض والفعاليات القادمة.