البحوه مديراً لطائرة البرتقالي في الموسم الجديد

نشر في 08-05-2019
آخر تحديث 08-05-2019 | 00:05
خالد البحوه وسلطان خلف
خالد البحوه وسلطان خلف
نجح نادي كاظمة في استعادة خدمات المخضرم خالد البحوه للعمل مديرا للعبة الكرة الطائرة في النادي اعتباراً من الموسم الجديد.

ويتمتع البحوه بخبرة فنية كبيرة، إذ سبق له العمل مديراً فنياً للفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة، وحقق الكثير من الإنجازات خلال مشوار عطائه كلاعب مع فريقه البرتقالي والنادي العربي والمنتخب الوطني.

ومن جانبه، أكد خالد البحوه، أن لديه رؤية وسيعمل وفق استراتيجية وسياسة خاصة تبدأ بتصحيح مسار الفريق الاول وتدعيمه، بحيث يكون في ضوء المنافسة المستمرة على البطولات "أي العمل من قمة الهرم إلى اسفله" وبعدها يتدرج العمل لباقي فرق المراحل السنية، مشيراً إلى حتمية وجود لاعبين على مستوى عال في الفريق الاول يقدمون الخبرة والدعم والنصيحة ويكونون نماذج مميزة للشباب الصاعدين حتى يتمكنوا من استكمال المسيرة.

وقال البحوه: "الفريق الاول يحتاج إلى إعادة تأهيل ودعم لصفوفه خاصة على مستوى الاعداد ومركز 4 و2، سنبحث عن البدائل من لاعبي المراحل السنية، وربما نستعين بلاعبين من الخارج لسد النقص".

وأضاف: "هدفي في المراحل السنية المختلفة تهيئة لاعبين قادرين على المشاركة في الفريق الاول بشكل جيد ومؤثر، لذلك سيكون العمل بشكل مختلف عما سبق من أجل تحقيق الاهداف المطلوبة".

وعن تشكيل الجهاز الفني للعبة، أكد البحوه أن "مدرب الفريق الاول الصربي الكسندر يعتبر من أفضل المدربين على مستوى الشرق الاوسط، ويملك رؤية وخبرة كبيرة، وأطالب ببقائه مع الفريق في الفترة المقبلة، لكن على مستوى فرق المراحل السنية ربما تحدث بعض التغييرات لتتماشى مع السياسات الجديدة للعمل، وهي اخراج عناصر شابة للمشاركة ضمن صفوف الفريق الاول".

back to top