كونتي مرشح لقيادة إنتر ودي فرانشيسكو خلفاً لغاتوزو

نشر في 10-05-2019
آخر تحديث 10-05-2019 | 00:00
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
كشفت تقارير اخبارية أن الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح لقيادة فريق إنتر ميلان خلفا للوتشيانو سباليتي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أمس أن النيراتزوري قريب من التوصل إلى اتفاق مع كونتي، الذي ارتبط أيضا اسمه مؤخرا بخلافة ماسيميليانو أليغري في يوفنتوس، المتوج بلقب الدوري الإيطالي.

ويسعى إنتر إلى المنافسة على لقب "السكوديتو" ودوري الأبطال الموسم المقبل، حيث يحتل الآن المركز الثالث قبل ثلاث جولات من ختام بطولة الدوري. وكان كونتي (49 عاما) تولى تدريب البيانكونيري بين عامي 2011 و2014، ليحقق معه لقب الدوري ثلاث مرات، قبل أن يشغل منصب مدرب منتخب إيطاليا مدة عامين، ليرحل بعدها إلى الدوري الإنكليزي عبر بوابة تشلسي الذي توج معه بلقب البرمييرليغ مرة. وأقيل المدرب الإيطالي من تدريب "البلوز" في الصيف الماضي، ليقضي الموسم الحالي دون وظيفة.

من جانب آخر، أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن المدرب السابق لروما، إوزيبيو دي فرانشيسكو، مرشح بقوة لتولي الإدارة الفنية لميلان الذي يدربه حاليا جينارو غاتوزو.

وتوقعت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" رحيل غاتوزو عن الإدارة الفنية لميلان خلال الأسابيع المقبلة. ويحتل ميلان حاليا المركز السادس في الدوري الإيطالي لكرة القدم مع تبقي ثلاث جولات على انتهاء المسابقة التي توج بها يوفنتوس.

وعقب توليه الإدارة الفنية لروما في 2017، أقيل دي فرانشيسكو من منصبه في مارس الماضي عقب إقصاء فريق العاصمة الإيطالية من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد بورتو البرتغالي.

back to top