جدد نادي القرين الثقة بمدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الجزائري رشيد شريح، وجهازه المعاون، في الموسم الجديد، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق في الموسم الماضي، وخاصة حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى.

من جانبه، أكد مدير اللعبة عبدالعزيز يالوس أن "المدرب الجزائري شريح قدم موسما جيدا مع الفريق الأول، ونجح بشكل لافت في ترجمة استراتيجية وسياسة النادي في المرحلة الحالية، التي نسعى من خلالها لبناء قاعدة جديدة من أبناء النادي، وضخ دماء جديدة من اللاعبين الشباب الصاعدين ضمن صفوف الفريق الاول"، مضيفا أن "الادارة تعمل جاهدة على استثمار تفوقنا في جميع المراحل السنية للنهوض بالنادي مرة أخرى وبسواعد لاعبينا".

Ad

الإعداد منتصف يوليو

وأشار يالوس إلى أن خطة إعداد الفريق الأول ستنطلق منتصف يوليو المقبل، حتى تكون هناك فترة مناسبة لتهيئة وتأهيل اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد".

وتابع: "لدينا لاعبون مميزون على مستوى جميع المراحل السنية، وخصوصا فريق الناشئين تحت 17 سنة، لكن لوائح الاتحاد حرمتنا من تصعيدهم للفريق الاول في الموسم المنقضي، لذلك أطالب الاتحاد بضرورة منح هؤلاء الشباب الصاعد الفرصة كاملة للاحتكاك واكتساب الخبرة اللازمة حتى تعود كرة اليد الكويتية لسابق عهدها".

مدربو الناشئين والبراعم

وكشف يالوس أن ادارة النادي جددت الثقة أيضا بمدرب فريق الناشئين تحت 17 سنة الجزائري حسني عاشور، ومدرب فرق البراعم تحت 13 سنة المصري عمرو محمد، بعد المستوى المميز الذي ظهر به لاعبو الفريقين في الموسم الماضي، لافتا إلى انه يتم حاليا البحث عن مدرب جديد لفريق الأشبال تحت 15 سنة في الموسم الجديد.