اليوفي قد يتخلى عن ماندزوكيتش

نشر في 13-05-2019
آخر تحديث 13-05-2019 | 00:00
المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش
المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش
يبدو أن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في طريقه لترك يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصيحفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن أليغري يسعى إلى استقطاب نجم أصغر سناً للعب بجوار كريستيانو رونالدو، إذ أبدى اهتماماً بالشاب المغربي جواو فيليكس لاعب بنفيكا.

وارتبط اسم ماندزوكيتش بالانتقال لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما قاد منتخب بلاده للحصول على وصافة كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

وقتها رفض يوفنتوس التفريط في نجمه الهداف، مفضلاً الحفاظ على قوامه الأساسي بعد انضمام كريستيانو رونالدو، من أجل المنافسة على جميع البطولات.

لكن الفرصة سُنحت من جديد أمام مانشستر يونايتد لضم ماندزوكيتش، خصوصاً وسط رغبة روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر في الرحيل عن أولد ترافورد.

من جانب آخر، يتجه يوفنتوس لبيع ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو، وسط اهتمام العديد من الأندية أبرزها مانشستر يونايتد.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مسؤولي السيدة العجوز أخبروا نظراءهم في مانشستر يونايتد بالسعر المطلوب لبيع كانسيلو.

وأكد الموقع الإيطالي أن يوفنتوس لن يفرط في في خدمات ظهيره البرتغالي بأقل من 60 مليون يورو، إذا رغب اليونايتد في ضمه.

وانضم كانسيلو إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجاري قادماً من فالنسيا الإسباني، لكن مستواه تراجع منذ يناير الماضي، مما دفع البيانكونيري للتفكير في بيعه.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد كان قد تقدم بعرض ليوفنتوس لضم كانسيلو مقابل 50 مليون يورو، لكن العرض لم يلق استحسان السيدة العجوز.

back to top