«GUST» بدأت دراسة الفصل الصيفي

طلبة لـ الجريدة.: متعبة وشاقة بالتزامن مع شهر رمضان

نشر في 13-05-2019
آخر تحديث 13-05-2019 | 00:00
جانب من الاجواء الدراسية في اليوم الاول
جانب من الاجواء الدراسية في اليوم الاول
باشر طلاب وطالبات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) الفصل الدراسي الصيفي، وسط حضور لافت من الطلبة والأساتذة، رغم تزامن الفصل الدراسي الصيفي مع بداية شهر رمضان المبارك.

وشهد الحرم الدراسي حركة نشطة من الطلبة في الأروقة والممرات والقاعات الدراسية، في ظل التزام أعضاء هيئة التدريس، الذين قاموا بمباشرة تدريس المنهج الدراسي في اليوم الأول من بداية الفصل الصيفي.

«الجريدة» التقت مجموعة من الطلبة للحديث عن الأجواء الدراسية للفصل الصيفي مع شهر رمضان... وإلى التفاصيل.

بداية، قال الطالب عبدالحميد عابدين إن اليوم الدراسي الأول في الفصل الدراسي الصيفي كان شاقا بسبب حرارة الجو وصيام شهر رمضان، موضحا أنه حرص على الحضور، حتى لا تفوته الدروس، خاصة أن الاساتذة يبدأون منذ اليوم الاول بالشرح والتحضير.

وبين عابدين أن الفصل الدراسي الصيفي يختصر على الطالب عددا كبيرا من الوحدات، خاصة أن الكثير من الطلبة يسجلون 3 مقررات دراسية، اي ما يعادل 9 وحدات، وهو عدد كبير في وقت قصير (8 أسابيع)، وهي مدة الفصل الدراسي الصيفي.

من جانبه، قال الطالب حمود الوزان إن الدوام في الفصل الدراسي الصيفي متعب لتزامنه مع شهر رمضان المبارك وحرارة الاجواء، موضحا أن حضور الطلبة كان لافتا لاستكمال جداولهم وعمل استثناءات في بعض المقررات المغلقة، وحضور المقررات الدراسية في وقتها حتى لا تفوتهم بعض الدروس.

back to top