«الإطفاء» تعاملت مع 4 حوادث في يوم الحرائق

اندلعت في منزل وعمارة ومطعم وإعلان تجاري

نشر في 13-05-2019
آخر تحديث 13-05-2019 | 00:00
No Image Caption
يوم إطفائي طويل بذل خلاله رجال الإطفاء جهوداً كبيرة للتعامل مع عدد من الحرائق التي اندلعت في أكثر من موقع، وفي أوقات متزامنة تقريباً، وأسفرت تلك الحوادث عن إصابة رجل إطفاء، فضلا عن الخسائر المادية التي لحقت بالمواقع التي شهدت الحرائق.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير، إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات مساء أمس يفيد باندلاع حريق بمنزل في منطقة مبارك الكبير، فتم توجيه مركزي إطفاء مبارك الكبير والقرين الى موقع البلاغ.

وأوضح العميد خليل الأمير أن الحريق التهم غرفة كيربي فوق سطح المنزل فجرى إخلاء السكان، وإخماد الحريق، والسيطرة عليه، والحؤول دون امتداده الى باقي أرجاء المنزل، لافتا الى ان الحادث أسفر عن إصابة اطفائي بحالة اجهاد حراري.

وأشار إلى أن فرق الإطفاء تعاملت مساء أمس أيضا مع حريق في مجمع تجاري بمنطقة السالمية، والذي اندلع في لوحة إعلان خارجي للمجمع وتمت مكافحته.

وبين أن عناصر الإطفاء كافحوا حريقا ثالثا اندلع في عمارة بمنطقة الفروانية صباح أمس، إثر تلقى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغا يفيد باندلاع حريق عمارة بالفروانية، وعلى الفور تم توجيه مركز إطفاء الفروانية الى موقع الحادث بقيادة المقدم مشاري التورة.

وأضاف أنه عند وصول رجال الاطفاء تبين ان الحريق ‏عبارة عن مهملات عند مدخل العمارة وتمت مكافحة النيران والحد من انتشارها دون وقوع أي اصابات تذكر، مشيرا الى انه ‏جار التحقيق في الحادث لمعرفة اسباب الحريق.

وفي تفاصيل الحادث الرابع تعاملت فرق الاطفاء صباح أمس مع حريق مطعم بمنطقة العارضية الصناعية، تبين أنه بمدخنة المطعم، وتعامل معه رجال الاطفاء دون وقوع أي إصابات تذكر.

back to top