ثمن الفنان داود حسين التفاعل الجماهيري الكبير مع مسلسل "موضي قطعة من ذهب"، الذي يبث عبر الفضائيات حاليا، من تأليف د. حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، وقال داود: "كنت عوداً من حزمة لنخبة من الفنانين بقيادة مخرج كبير ومتميز هو منير الزعبي، الذي استطاع ان يقدمنا جميعا بصورة مختلفة، كاميراته تنطق وكادراته تعكس وعياً وذائقة عالية، أما حمد الرومي الطبيب فهو موهوب يعشق الكتابة، هذا المسلسل الذي جمع مخرجا ومؤلفا وممثلين نتج عنه عمل مميز، وأشكر كل من ساهم في العمل لأنهم ساندوني ودعموني".

وأضاف: "هناك ممثلون شباب في العمل أعدهم بمثابة أصدقاء كانوا يلفتون نظري لإعادة بعض المشاهد إذا ما شعروا أنني خرجت عن عباءة شخصية جمال، لاسيما عبدالمحسن القفاص، هذا الخوف والألفة والحب ينتج عنها عمل ناجح".

Ad

وتوجه داود بالشكر لكل من أبدى اعجابه بالعمل، وقال: ""الرأي الإيجابي عندما يصلني من خلال ناس بعيدا عن الوسط الفني والنقدي، وإنما من جمهور عادي يثلج صدري لأنهم المقياس الأول ويهمني رأيهم.

يذكر أن داود يستعد للمشاركة في مسرحية "عودة ريا وسكينة" للفنانتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، وبمشاركة الفنان خالد البريكي، وبمعية مجموعة من الفنانين الشباب، بينما يتصدى لإخراج العمل ثامر الشعيبي، ومن المقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل.