دافع مؤلف مسلسل "حدود الشر"، الكاتب محمد النشمي، للفنانة حياة الفهد، عن عمله، معربا عن أسفه من خلط الناس بين الدراما والواقع. وقال النشمي في تصريح لـ"الجريدة"، توضيحا لتغريدة نشرها أمس الأول: "للأسف، البعض عندما يشاهد عملا دراميا من وحي خيال الكاتب يربطه بالواقع، وتعرضت لهجوم كبير من الجمهور العراقي، بسبب ظهور الفنانة ميس كمر ضمن أحداث العمل بدور فلاحة، والتزمت الصمت لفترة، على أمل أن يستوعب الجمهور الأمر بنهاية المسلسل".

وأضاف: "قررت الرد بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها على موقع تويتر، لأوضح لمن يهاجمون عملا فنيا أن يكلفوا أنفسهم عناء متابعته، ولم أقصد أي جنسية أو دولة في ردودي، كما لم أقصد الإساءة لأي أحد، سواء في (تويتر)، أو المسلسل".

Ad

وأكد النشمي أنه استغرق وقتا طويلا للنقاش مع الفنانة حياة الفهد والمخرج أحمد دعيبس، حتى يقدموا "حدود الشر" بالصورة التي ظهر بها للجمهور.

يُذكر أن مسلسل "حدود الشر" من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: الإماراتي أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، محمد عاشور، عبدالعزيز النصار، وفهد باسم، ومن إنتاج المجموعة الفنية.