عزز إنتر ميلان حظوظه بحجز بطاقته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبولونيا بالبقاء في الدرجة الأولى بفوز الأول الصعب على ضيفه كييفو فيرونا 2-صفر، والثاني الكبير على ضيفه بارما 4-1، أمس الاول، في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب "جوسيبي مياتسا" في ميلانو، استعاد إنتر ميلان سكة الانتصارات ومعها المركز الثالث، عندما تغلب على كييفو فيرونا أول الهابطين إلى الدرجة الثانية بهدفين.

Ad

وهو الفوز التاسع عشر لإنتر ميلان هذا الموسم والأول بعد 3 تعادلات متتالية، والثاني في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها فوزين فقط، فرفع رصيده إلى 66 نقطة مستعيدا المركز الثالث بفارق نقطة واحدة من أتالانتا الفائز على جنوى 2-1 السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق 4 نقاط أمام جاريه ميلان وروما اللذين يتقاسمان المركز الخامس.

وبات إنتر ميلان بحاجة إلى فوز في مباراتيه المتبقيتين لضمان وجوده بين الأربعة الأوائل، وبالتالي الوجود في المسابقة القارية الموسم المقبل، لكن مهمته لن تكون سهلة، خصوصا أنه سيلعب في ضيافة نابولي الوصيف في المرحلة المقبلة، ويستضيف إمبولي الذي يصارع من أجل البقاء في المرحلة الأخيرة.

وانتظر إنتر حتى الدقيقة 39 لافتتاح التسجيل من كرة مرتدة من دفاع الضيوف تهيأت أمام ماتيو بوليتانو الذي سددها قوية زاحفة بيسراه من حافة المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (39).

وطمأن بيريسيتش جماهير إنتر بتسجيله الهدف الثاني، مستغلا كرة مرتدة من القائم الأيسر للبرتغالي سيدريك سواريز، فتابعها بيسراه زاحفة من مسافة قريبة على يمين الحارس (86).