شهدت محافظة حولي، مساء أمس، حالة شروع في القتل، أقدم خلالها مواطن على طعن والده وشقيقه، قبل أن يقدم على الانتحار عن طريق طعن نفسه. وتمكن رجال الأمن من السيطرة عليه، وعلى السلاح الأبيض الذي استخدمه في الجريمة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بقيام أحد الاشخاص بطعن والده وشقيقه بسكين، وأنه يهدد بقتل نفسه وباقي أفراد أسرته، وأن الحادث أسفر عن اصابة الوالد والشقيق.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال أمن محافظة حولي، فور تلقيهم البلاغ، توجهوا إلى موقع البلاغ بمنطقة جنوب السرة، واستدعوا فني الطوارئ الطبية لنقل الأب والشقيق المصابين، وكذلك نقل المهاجم الذي تبين أنه حاول الانتحار وقطع يده.

وذكر أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالقضية، فأمر بحجز الجاني وتسجيل قضية شروع بالقتل ضده، لافتا إلى أن الأب وشقيق الجاني ما زالا يتلقيان العلاج بالمستشفى، بعدما تبينت إصابتهما بعدة طعنات.

استنفرت الأجهزة الامنية في محافظة الاحمدي، مساء امس الاول، جراء تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد بوجود جثة لوافد نيبالي في شقة بالمهبولة، وأن هناك شبهة جنائية تحوم حول اسباب الوفاة.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والمباحث والادلة الجنائية إلى موقع البلاغ وشاهدوا الجثة وعليها آثار دماء، مشيرا الى أنهم استدعوا الطبيب الشرعي، الذي عاين الجثة، وتبين ان الوفاة ناتجة عن الانتحار، فتم رفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي.