جدد مجلس ادارة نادي اليرموك الثقة بمدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي الوطني خالد المطيري وجهازه المساعد للموسم الثاني على التوالي.

ونجح المطيري في الموسم المنقضي في الحصول على وصافة دوري الدرجة الأولى خلف فريق نادي الشباب، وتأهلا معا للدوري الممتاز للكرة الطائرة في الموسم المقبل بدلا من التضامن والجهراء اللذين هبطا للدرجة الأولى.

Ad

وأعرب المطيري عن سعادته بثقة ادارة اليرموك، متمنيا أن يكون عند حسن الظن وأن يتمكن من مواصلة العمل مع الفريق بنفس الروح القتالية العالية والمستوى الفني الجيد الذي ظهر به في الموسم المنقضي.

وقال: "نعمل وفق خطة طويلة الأجل لبناء فريق قوي ومتكامل يعتمد على مجموعة من الشباب الواعدين، ونجحنا في تحقق الجزء الاول من الخطة بعد تأهل الفريق للدوري الممتاز في الموسم الجديد".

وأضاف: "سنسعى جاهدين لاستكمال ما بدأناه على ان تكون مشاركتنا في الممتاز بهدف المنافسة على مركز متقدم".

وذكر المطيري أن بداية فترة اعداد الفريق الاول ستكون مطلع اغسطس المقبل، وسيكون التركيز في بدايتها على الجانب البدني، ثم الانتقال للجوانب الفنية والتكتيكية، لافتا الى انه ربما يحدث بعض التغييرات في مواعيد بداية فترة الإعداد حسب مواعيد بطولات الموسم الجديد.

وتمنى المطيري في ختام كلامه أن يشهد الموسم الجديد عودة المحترف الأجنبي للعبة مرة أخرى بعدما لمس الجميع مدى التأثير السلبي لغيابه عن الدوري المحلي في المواسم السابقة.

وعن اللاعبين المعارين، علمت "الجريدة" أن اليرموك سيستعيد خدمات نجمه عبدالوهاب الجيران المعار لنادي القادسية منذ الموسم الماضي، وذلك بعد انتهاء فترة الإعارة.