ولي العهد يزور «النادي الكويتي للمعاقين» و«الصم والبكم» و«جمعية المكفوفين»

سموه أشاد بإنجازاتهم برفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية

نشر في 15-05-2019 | 23:18
آخر تحديث 15-05-2019 | 23:18
قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مساء اليوم يرافقه معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بزيارة إلى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وقد كان في استقبال سموه حفظه الله معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري والرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

حيث نقل سموه لهم تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وقد أعرب سموه حفظه الله عن بالغ شكره وتقديره إلى الأخوة الكرام أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية المشرفة لما يقومون به من جهود مضنية واسهامات كبيرة نتج عنها العديد من الإنجازات الرياضية الإقليمية والعالمية والتي رفعت اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

مؤكدا سموه حرص الدولة واهتمامها بهم من خلال توفير منظومة راقية من الخدمات لهم إيمانا بأنهم ثروة حقيقية وجزء لا يتجزأ من مسيرة نهضة دولة الكويت.

سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لأجل خدمة وطننا العزيز وأن يديم عليه نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.

كما قام سمو ولي العهد الشيخ نواف بزيارة إلى جمعية المكفوفين الكويتية.

وقد كان في استقبال سموه حفظه الله معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سعد إبراهيم الخراز والرئيس الفخري لجمعية المكفوفين الكويتية فهد صياح بوشيبة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

حيث نقل سموه لهم تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وقد أشاد سموه حفظه الله بالدور الايجابي الذي تقوم به جمعية المكفوفين الكويتية وما تقدمه من اسهامات بارزة من أنشطة اجتماعية وثقافية لمنتسبيها والذي هو محط تقديرنا جميعا متمنيا لهم المزيد من التوفيق والسداد.

كما أكد سموه بأن الدولة تولي رعاية واهتماما بالغين بهم من خلال توفير الدعم الذي يلبي احتياجاتهم ويحقق طموحاتهم لأنهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الفعال داعيا المولى عز وجل أن يديم على وطننا الكويت نعمة الأمن والاستقرار والرخاء في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني.

وقد تم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.

كما قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بزيارة إلى النادي الكويتي الرياضي للصم والبكم.

وقد كان في استقبال سموه حفظه الله معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

حيث نقل سموه لهم تحيات وتبريكات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

وقد أعرب سموه حفظه الله عن عميق شكره وتقديره إلى جميع الاخوة والأبناء الكرام أعضاء النادي مثمنا الجهود الطيبة والخيرة التي تبذل من كافة القائمين عليه وما قدموه من إسهامات بارزة في كافة الأنشطة وما حققوه من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

مؤكدا سموه بأن الدولة تولي اهتماما كبيرا لهم من خلال العمل على توفير كافة سبل الرعاية وكافة الاحتياجات لضمان راحتهم والعمل على إدماجهم في المجتمع كونهم جزء من ثروتنا البشرية.

سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لأجل خدمة وطننا الغالي وأن يديم عليه أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.

وقد ألقى الشاعر حمود حمد علي المري قصيدة شعرية بهذه المناسبة بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.

back to top