«غرامبي» العبوس نفقت بين أحضان الماما

نشر في 19-05-2019
آخر تحديث 19-05-2019 | 00:00
No Image Caption
نفقت القطة المعروفة بوجهها العبوس الملقبة بـ "غرامبي كات" (القطة العابسة)، والذائعة الصيت على وسائل التواصل الاجتماعي، عن عمر سبع سنوات.

وكتبت العائلة التي تملكها في بيان على "تويتر"، الليلة قبل الماضية: "نعلن بكل أسى خسارتنا قطتنا المحبوبة غرامبي كات".

وأضاف البيان أن، القطة التي اشتهرت بتعابير وجهها المتجهمة التي جعلتها محببة لدى الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تصورت مع مشاهير من بينهم ستان لي وجنيفر لوبيز، نفقت الثلاثاء الماضي "بين أحضان الماما تاباثا" في منزلها بولاية أريزونا الأميركية.

وأوضح أنه "رغم الرعاية التي وفرها لها متخصصون بارزون في الطب البيطري وعائلتها، واجهت غرامبي مضاعفات جراء التهاب في المسالك البولية كانت صعبة عليها".

وذكر أنه "إلى جانب أن هذه القطة كانت مدللتنا، ساعدت غرامبي كات ملايين الأشخاص على الابتسام في أنحاء العالم، حتى عندما كانوا يمرون في أوقات عصيبة. ستبقى ذكراها حية من خلال محبيها في كل مكان".

ونشر مئات المعجبين رسائل تعزية على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتبت هولي-آن بروكس على "تويتر": "ارقدي بسلام يا عزيزتي. نظرتك المتجهمة كانت أفضل ما رأيته في حياتي".

وحظيت هذه القطة واسمها تاردار سوص بشهرة واسعة بعد نشر صورة لها وهي هرة صغيرة على شبكة "رديت" في سبتمبر 2012، وفق ما جاء على موقعها الإلكتروني. ورغم ملامح وجهها الدائمة العبوس، كانت "لطيفة جداً". ولدى "غرامبي كات" 8.5 ملايين معجب على "فيسبوك"، و2.5 مليون متابع على "إنستغرام"، و1.5 مليون متابع على "تويتر".

back to top