تقدم الفريق متقاعد ناصر بومرزوق عن نادي كاظمة، والنائب السابق ورئيس نادي القرين الفخري أحمد الشحومي، مساء أمس الأول، بأوراق ترشحهما رسميا لمنصب رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة اليد، في الانتخابات التي ستجرى 30 الجاري، وفق النظام الاساسي الجديد، عن الدورة الجديدة 2019-2023.

كما تقدم أيضا أمس الأول 6 مرشحين لعضوية مجلس إدارة الاتحاد في دورته الجديدة، وهما قايد العدواني "نادي الكويت" مرشحا لمنصب أمين السر العام، وشبيب الهاجري مرشحا عن "نادي الفحيحيل" لمنصب نائب الرئيس، وفيصل باقر من "نادي الصليبيخات" مرشحاً لمنصب أمين الصندوق، والعضو السابق في مجلس ادارة الاتحاد محمد الحميدي "نادي الجهراء"، ومشعل القبندي "التضامن"، وطلال العتيبي "نادي برقان".

Ad

وأغلق مساء أمس باب الترشح، حسب الموعد المعلن، وعقبها ستقوم اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد ببحث أوراق المرشحين، ثم الاعلان رسميا عن قائمة المرشحين لمجلس الادارة في دورته الجديدة.

من جهة أخرى، أعلن قايد العدواني أمس، عبر حسابه على "تويتر"، استقالته من منصب مدير لعبة كرة اليد بنادي الكويت، بعد 10 سنوات قضاها بين جنبات الأبيض، من أجل الترشح لمجلس إدارة اتحاد اللعبة.