انتهى عدد من صناع المسلسلات الرمضانية الحالية من التصوير تماماً مع بداية شهر رمضان، بالإضافة إلى انتهاء عدد آخر من المسلسلات هذا الأسبوع، ليدخل المخرجون غرف المونتاج لتسليم الحلقات.

وعلى صعيد آخر، يستمر عدد من الصناع في بلاتوهات التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، نظرا للتأخير الكبير الذي تعانيه المسلسلات، مما جعلهم يضغطون التصوير، وعلى رأس هذه المسلسلات "زي الشمس" للفنان دينا الشربيني، حيث يستمر المخرج سامح عبدالعزيز في اللوكيشن حتى 25 رمضان، وتتبقى عدة حلقات يسعى لإنجازها، وهو ما جعله يزيد عدد ساعات التصوير.

Ad

ويوجد الفنان هاني سلامة في اللوكيشن حتى 23 رمضان للمرة الأولى منذ 3 سنوات، نظرا لانشغال المخرج رؤوف عبدالعزيز بفيلم "حملة فرعون" خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يؤجل تصوير المسلسل عدة أيام ليعود إلى الفيلم ثم إلى المسلسل.

وتصور الفنانة دنيا سمير غانم القصة الثالثة من مسلسلها "بدل الحدوتة 3"، وتنتهي من التصوير مع الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، ويواصل الكاتب الشاب أيمن وتار كتابة الحلقات الأخيرة بالتزامن مع التصوير.

ويتبقى ما يقرب من 5 حلقات من الجزء الثالث من مسلسل الأكشن "كلبش"، حيث يتوافد الفنان أمير كرارة بطل العمل، ومخرجه بيتر ميمي على تصوير الفيلم الجديد "كازابلانكا"، وهو ما أخّرهم على الانتهاء من المسلسل، مثلما حدث معهم العام الماضي.