أوبلاك: كنا نود المنافسة على المزيد من الألقاب

نشر في 24-05-2019
آخر تحديث 24-05-2019 | 00:00
أوبلاك
أوبلاك
أقر حارس أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك، بأن فريقه كان يود لو تمكن من المنافسة على المزيد من الألقاب في هذا الموسم، الذي فاز خلاله بكأس السوبر الأوروبي، وحل ثانيا في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وبلغ ثمن نهائي التشامبيونز ليغ.

وقال أوبلاك، في تصريحات نشرتها الليغا، "كلنا كنا نريد المنافسة على المزيد والمكافحة من أجل الألقاب، هذا الموسم بدأنا بشكل جيد حين فزنا بكأس السوبر الأوروبي".

وأضاف: "كنا نحلم بالفوز بكل شيء، لكن ما حدث كان مختلفا، لقد أصبحنا في المركز الثاني بالليغا، ويجب أن نكون سعداء بذلك، وتهنئة برشلونة على فوزه باللقب، وانتظار فرصة جديدة الموسم المقبل".

ومن بين الأخطاء التي ارتكبها الروخيبلانكوس في الليغا، أقر الحارس السلوفيني بأن الفريق كان يتعين عليه الحصول على مزيد من النقاط في المباريات التي أقيمت على أرضه، الأمر الذي اعتبر أنه كان سيبقي على آمال الأتلتي في الكفاح على لقب الليغا لفترة أطول.

كما اعتبر أوبلاك، الذي حصل هذا الموسم على جائزة أفضل حارس للمرة الرابعة، بعدما اهتزت شباكه 27 مرة فقط في 37 مباراة بالدوري الإسباني، أنه لم يصل بعد إلى "أفضل مستوى"، وأنه يستطيع "مواصلة التحسن".

وبفضل أدائه، يعد الأتلتي هو الفريق الذي تلقت شباكه أقل عدد من الأهداف في الليغا (29)، وهو أمر اعتبر الحارس أن الفضل يعود فيه إلى جهود الفريق كله.

وأكد ان "الحفاظ على نظافة الشباك يعني أنك لم تخسر هذه المباريات، وهذا أمر يجب أن نفخر به لأنه ليس سهلا، كنا متفوقين في هذا الجانب، وأود أن أشكر زملائي على مساعدتهم، فأنا لست وحدي في هذا العمل".

وعن زميله الأوروغوائي دييغو غودين، الذي يرحل عن النادي المدريدي هذا الصيف، قال أوبلاك إنه "قدم عملا رائعا وفاز بالألقاب وكان قائدنا، افتخر بأنني لعبت إلى جانبه".

back to top