تأكد غياب الألماني مارك-أندريه تير شتيغن عن حراسة عرين برشلونة خلال نهائي كأس ملك إسبانيا غداً أمام فالنسيا، لعدم تعافيه من آلام الركبة اليمنى.

وأشار النادي في بيانه، وفقاً لتقرير الجهاز الطبي، "تير شتيغن مازال يعاني آلام الركبة اليمنى. سيواصل العلاج خلال الأسابيع المقبلة، وسيغيب عن مباراة السبت".

Ad

ورغم إعلان غياب تير شتيغن، فإن اسم الحارس، الذي كان سيحمي عرين البلاوغرانا أمام "الخفافيش"، كان معروفا من قبل، حيث إن الهولندي ياسبر سيليسن هو من يشارك مع الفريق في مباريات الكأس.

وتشير كل التقارير إلى أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبرشا، سيستدعي الحارس الشاب إينياكي بينيا، حارس الفريق الرديف، ليكون البديل في قائمة المباراة.

وبهذا يفقد البلاوغرانا لاعبا آخر في آخر مباريات الموسم، بعد أن تأكد غياب المهاجم الأوروغوائي لويس سواريز، الذي خضع يوم 9 من الشهر الجاري لعملية جراحية في الركبة اليمنى، ما سيجعله يبتعد عن الملاعب مدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان حينئذ أن صاحب الـ32 عاما خضع لجراحة في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى.

ويسعى الفريق الكتالوني خلال مباراة السبت التي يحتضنها ملعب (بينيتو فيامارين) في إشبيلية، للجمع بين الثنائية المحلية (الليغا وكأس الملك) للموسم الثاني على التوالي، والتاسع في تاريخه (رقم قياسي).