أحيا المصلون في المسجد الكبير ليلة 22 من شهر رمضان المبارك، حيث أم المصلين في الركعات الأربع الأولى القارئ ماجد العنزي، والقارئ فهد المطيري من الركعة الخامسة حتى الركعة الثامنة.

واستضافت اللجنة الإعلامية في المسجد الكبير ضمن برنامج "في رحاب الليالي العشر" الذي يبث على قناة إثراء التلفزيونية، الإمام والخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الشيخ محمد الهاجري الذي قال إن "الدعاء الذي يأمل المسلم الاستجابة فيه يجب أن يكون في الحدود التي شرعها الله، والتي لا يمكن تجاوزها".

Ad

وأضاف ان "الدعاء يرفع المصائب عن المسلم ويحميه من المخاطر التي كانت قد تحدث لولا حفظ الله ورعايته له بفضل دعائه وإلحاحه فيه لأن الله عز وجل يحب العبد اللحوح في الدعاء".

كما استضافت اللجنة الإعلامية في المسجد الكبير ضمن البرنامج، الدكتور خالد الشطي الذي تحدث عن اعمال الخير والإحسان. وقال إن "الله سبحانه وتعالى يزرع السعادة في نفس كل من يسعى إلى غرس السعادة في نفوس الآخرين ممن هم في حاجة لمساعدتنا بسبب ظروفهم القاسية التي يعيشونها". بدورها، قالت رئيسة شعبة الإعلام النسائي في المسجد الكبير سارة المحمد ان الفعاليات النسائية مستمرة في كل ليلة وفي هذه الليلة قدمت الداعية رابعة الطويل خاطرة إيمانية بعنوان "كتاب التوحيد".