فيدال وسانشيز يقودان تشيلي بـ «كوبا أميركا»

نشر في 28-05-2019
آخر تحديث 28-05-2019 | 00:00
فيدال
فيدال
يتصدر ارتورو فيدال واليكسيس سانشيز قائمة منتخب تشيلي في رحلته للزود عن لقب بطولة كوبا أميركا التي تحتضنها البرازيل في يونيو، في حين غاب عنها الحارس كلاوديو برافو للإصابة.

وأعلن المدرب الكولومبي رينالدو رويدا قائمة المنتخب تشيلي من 23 لاعبا للبطولة، التي يلعب فيها منتخب "لا روخا" مع اليابان والإكوادور وأوروغواي.

وقدم فيدال موسما كبيرا مع ناديه برشلونة، في حين أنهى سانشيز موسما للنسيان مع مانشستر يونايتد ولكنه لايزال يحتفظ بثقة رويدا.

وكان فيدال وسانشيز من المحاور الأساسية في تتويج تشيلي باللقب في 2015 على التراب الوطني، وفي 2015 بالولايات المتحدة في النسخة الخاصة للبطولة، على حساب الأرجنتين في كلتا المناسبتين.

وكان برافو أيضا ضمن العناصر الأساسية التي ساعدت على التتويج باللقبين، ولكن الاصابة هذا الموسم مع مانشستر سيتي أبعدته عن القائمة التي أعلنها الاتحاد التشيلي للعبة.

وفيما يلي قائمة الـ23 لاعبا للبطولة:.

حراسة المرمى: غابرييل ارياس (راسينغ الارجنتيني)، وبرايان كورتيس (كولو كولو)، ويركو أورا (أواتشيباتو).

الدفاع: ماوريثيو ايسلا (فنربخشة التركي)، وباولو دياز (الأهلي الإماراتي)، وجييرمو ماريبان (الافيس الاسباني)، وغونزالو خارا (استوديانتس دي لا بلاتا الأرجنتيني)، وغاري ميديل (بيشكتاش التركي)، وايغور لينشوفسكي (كروز أزول المكسيكي)، وأوسكار أوبازو (كولو كولو)، وجان بيسيجور (أونيبرسيداد التشيلي).

الوسط: ارتورو فيدال (برشلونة الإسباني)، واستيبان بايز (كولو كولو)، وتشارليز ارانجيز (باير ليفركوزن الألماني)، واريك بولجار (بولونيا الايطالي)، وبيدرو بابلو إرناندز (اندبندينتي الأرجنتيني)، ودييغو بالديس (سانتوس لاجونا المكسيكي).

الهجوم: اليكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد الانكليزي)، ونيكولاس كاستيو (أميركا المكسيكي)، وإدواردو فارغاس (تيغريس المكسيكي)، وجونيور فرناندز (الانيا سبور التركي)، وانخيلو سيجال (باتشوكا المكسيكي)، وخوسيه بيدرو فوينزاليدا (أونيبرسيداد كاتوليكا).

back to top