طائرة الصليبيخات تجدد الثقة بالتونسي بكوش

نشر في 28-05-2019
آخر تحديث 28-05-2019 | 00:03
رشيد بكوش
رشيد بكوش
جدد نادي الصليبيخات الثقة في مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة التونسي رشيد بكوش للموسم الخامس على التوالي، بعد العروض القوية التي ظهر بها في الموسم الماضي.

وكان الصليبيخات ظهر بمستوى فني جيد في الموسم الماضي، وقدم مباريات قوية في دوري الدرجة الأولى، وكان منافسا على المركز الأول لولا تعثره في الخطوات الاخيرة من البطولة.

فترة الإعداد

من جانبه، أعرب التونسي رشيد بكوش عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادي به للموسم الخامس على التوالي، متمنيا أن يكون عند حسن الظن، وأن يقدم الاضافة اللازمة للفريق هذا الموسم.

وأضاف: "فترة الاعداد للموسم المقبل ستبدأ أواخر يوليو أو مطلع أغسطس المقبلين على أقصى تقدير، على ضوء مواعيد بطولات الموسم المقبل، وسيكون هناك برنامج اعداد مميز للاعبين، حيث سيتم وضعه بصورة مقننة نركز فيها على الجوانب البدنية والفنية والخططية، استعدادا للموسم الجديد الذي نطمح خلاله المنافسة على التأهل للدوري الممتاز مستغلين التطور الملحوظ في مستوى اللاعبين الموسم المنقضي".

وتابع: "ان خطة الاعداد تتضمن معسكر إعداد خارجيا، نسعى لأخذ الموافقة عليه من قبل ادارة النادي، على أن يكون قبل انطلاق الموسم"، متمنيا أن يظهر الصليبيخات بالمستوى اللائق في الموسم الجديد.

back to top