8 قتلى بحادث مروري مروع في كبد

● متجمهرون لمشاهدة حادث دهستهم مركبة مسرعة
● حدثٌ بين المتوفين... والجهات الأمنية لم تحدد هوية الداهس

نشر في 28-05-2019
آخر تحديث 28-05-2019 | 00:00
No Image Caption
مجزرة مرورية على طريق كبد أسفرت عن وفاة 8 أشخاص وإصابة واحدة، جراء حادث مروع تمثل في تصادم 4 مركبات ودهس عدد من الأشخاص المتجمهرين بالطريق العام.

وفي تفاصيل الحادث، الذي رواه

لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، تلقت غرفة عمليات الإدارة بلاغاً، فجر أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم ودهس على طريق مخفر كبد وتحديداً قرب مخفر شرطة كبد، مضيفاً أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء كبد الى موقع البلاد بقيادة المقدم مبارك الصباح.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم 4 مركبات، ووجود أشخاص متوفين جراء الحادث إثر تعرضهم للدهس ووجود شخص محشور داخل إحدى المركبات، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على تأمين الموقع وإنقاذ الشخص المحشور، فضلاً عن تسليم الجثث لرجال الأدلة الجنائية تمهيداً لنقلها إلى إدارة الطب الشرعي.

من جانبه، قال مصدر أمني مطلع، إن شهود عيان أبلغوا رجال الأمن ورجال المرور بأن حادثاً ثنائياً وقع بين مركبتين، وجاءت مركبة ثالثة للاطلاع على الحادث وحدث تجمهر لعدد من الشباب وفي هذه الأثناء أتت مركبة رباعية الدفع تسير بسرعة كبيرة واصطدمت بالمتجمهرين والمركبات المتوقفة مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص بينهم حدث يبلغ من العمر 14 عاماً وإصابة شخص آخر، لافتاً إلى أن المتوفين هم 6 مواطنين وخليجيان.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن لم يتمكنوا حتى اللحظة من تحديد هوية الشخص الذي كان يقود المركبة المتسببة بالحادث وهل هو من المتوفين أم غادر الموقع، مشيراً إلى أن القضية أحيلت إلى نيابة الأحداث للتحقيق بكل تفاصيل الحادث.

وأوضح أن هناك شخصاً مصاباً وحالته الصحية مستقرة ويعتبر شاهد عيان ولديه كافة التفاصيل عن الحادث وسوف يتم سؤاله عن طريق وكيل النائب العام في نيابة الأحداث عن تفاصيل الحادث الذي لا يزال يلفه نوع من الغموض.

back to top