«يقولون» تجمع المسباح والراشد والمطرف

نشر في 29-05-2019
آخر تحديث 29-05-2019 | 00:00
من كواليس كليب «يقولون»
من كواليس كليب «يقولون»
رغم تراجع الاهتمام بالأغنية الاجتماعية فإن إدراك بعض النجوم أهمية هذا القالب الغنائي ومدى تأثيره في الجمهور مازال قائما، مما يساعد على ظهور بعض المشاريع بين فترة وأخرى، وهو ما سنشاهده من خلال لقاء الفنان محمد المسباح والدكتور صلاح الراشد والفنان مطرف المطرف في كليب بعنوان "يقولون" من المتوقع عرضه عبر شاشة قناة روتانا عقب عيد الفطر.

والكليب الذي اخرجه باسل البرجس صور خلال الأيام الماضية، ويتناول موضوعا اجتماعيا حول علاقة الاشخاص ببعضهم، وتقلبات الزمان، ويقول مطلع الأغنية "يقولون الزمان غدار"، وتعتمد على حوار ثلاثي بين المسباح والراشد والمطرف.

يذكر أن الفنان القدير محمد المسباح رغم قلة الاعمال التي يطرحها فإن حضوره مؤثر في نفوس الجمهور المتعطش لصوته، ويبقي دائما على حبل الود معهم، عبر أثير الإذاعة وفي المناسبات المختلفة.

أما مطرف فمن المقرر ان يشارك الفنانة أنغام في حفل عيد الفطر المقبل، المقرر إقامته بالكويت 7 يونيو في أرض المعارض، كما يستعد لطرح ميني ألبوم جديد يتضمن مجموعة مميزة من الاغنيات، من منطلق قناعته بأن الميني ألبوم قد يتضمن 3 أو 4 أغنيات يركز فيها الفنان بصورة أكبر ويعطيها حقها من ناحية التنفيذ والتوزيع لتصل بصورة اسرع للجمهور.

back to top