انسحب أحمد الشحومي مرشح نادي القرين من الترشح على منصب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد لكرة اليد في انتخابات مجلس الإدارة، التي من المقرر إقامتها غداً، مما يعني تزكية منافسه مرشح نادي كاظمة الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق لمنصب الرئيس في الدورة الجديدة 2019-2023.

وكان الشحومي أرسل، أمس الأول، كتاب انسحابه إلى اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد اليد، وذكر فيه أن انسحابه من الترشح لانتخابات اتحاد اليد جاء لحرصه على مصلحة كرة اليد، ومصلحة أبنائنا اللاعبين، لمصلحة المرشح ناصر بومرزوق، متمنياً التوفيق والسداد لما فيه مصلحة اللعبة.

Ad

وبناء على ذلك سيحتاج بومرزوق، خلال الانتخابات غداً، إلى الحصول على "نسبة 50 في المئة + واحد" من عدد أصوات الجمعية العمومية، طبقاً للنظام الأساسي الجديد للاتحاد.

وينطبق ذلك على جميع المرشحين للانتخابات في حالة التزكية، وعدم وجود أكثر من مرشح للمنصب الواحد، وينطبق هذا على منصب أمين السر العام المرشح له من "نادي الكويت" قايد العدواني، ومنصب أمين الصندوق المرشح له من "الصليبيخات" فيصل باقر، ومساعد أمين الصندوق المرشح له من "التضامن" مشعل القبندي، بينما سيتم التصويت على باقي المرشحين لاختيار 11 عضوا في تشكيل مجلس الإدارة الجديد للاتحاد من أصل 15 مرشحا مستمرين في الانتخابات حتى الآن.