لا صوت يعلو في نادي العربي في الوقت الحالي على ملف كرة القدم، حيث تكثف لجنة الكرة، برئاسة أسامة حسين، مفاوضاتها من أجل اكمال عقد المحترفين.

في هذا الصدد، اقترب الأخضر من التعاقد مع الدولي العراقي أمجد عطوان، وقامت إدارة النادي بمخاطبة نادي الشرطة العراقي، إذ يتواجد اللاعب من أجل الاستعانة بخدماته لتدعيم وسط الملعب، حيث يجيد اللاعب.

Ad

ومن المقرر أن تعلن إدارة العربي صفقة اللاعب العراقي، إلى جانب بقية الصفقات، بما في ذلك المدير الفني خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعلمت "الجريدة" أن العربي يكثف مفاوضاته حاليا مع الأردني منذر أبوعمارة، واللاعب الدولي العراقي أحمد إبراهيم، إلى جانب مدرب إسباني لم يسبق له التواجد في الدوري الكويتي.

وكان العربي تعاقد بصورة رسمية مع السوري يوسف القلفا، الذي سبق أن خاض تجربة قصيرة مع النصر، بينما لم يتلق ردا من إدارة الزمالك المصري، حيث تقدم الأخضر بعرض لضم المهاجم الإيفواري رزاق سيسه، بقيمة 200 ألف دولار.

عرضان للموسوي

في الجانب الآخر، تلقى لاعب الأخضر حسين الموسوي عرضين من الدوري القطري، وقال اللاعب في حوار تلفزيوني إنه يتطلع لموافقة الأخضر، أو تعويضه ماليا في حال الرفض، وبين أنه لا يساوم ناديه، لكن التقدير المادي مطلوب حاليا وبعد سنوات طويلة من العطاء مع الأخضر.